تعثر جديد لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس

الشياطين الحمر يواصلون الترنح في البريميرليج

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
تعثر جديد لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس

تفوق فريق كريستال بالاس على مانشستر يونايتد بنتيجة (1-0) في مباراة جرت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل يواكيم أندرسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25، ليمنح فريق بالاس الفوز ويرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وبدأت خطورة بالاس عندما قام جويهي بتسديد رأسية اصطدمت بالقائم، وبعدها انفرد هويلوند بجونستون ولكن تصدى ميتشيل لتسديدته من على خط المرمى.

وواصل فاران الضغط بتسديدة رأسية اصطدمت بالقائم، وحاول يونايتد التعديل بتسديدة من هويلوند من خارج منطقة الجزاء ولكنها ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 25، حينما سدد يواكيم أندرسن كرة مباشرة قوية بعد تمريرة عرضية من مخالفة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يعادل النتيجة بسرعة عندما قام البرازيلي كاسيميرو بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم قليلًا.

وارتقى كاسيميرو ليسدد رأسية من ركنية نفذها فيرنانديز، ولكنها اصطدمت بالقائم، وانتهى الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس بهدف نظيف (1-0).

وفي بداية الشوط الثاني، قام كاسيميرو بتسديدة اصطدمت بالقائم، وتبعه فيرنانديز بتسديدة رائعة تم صدها ببراعة من قبل جونستون وتحويلها لركنية.

وواصل جونستون تألقه بتصديه لرأسية قوية من هويلوند، وحاول البديل جارناتشو ترجمة تأثيره بتسديدة ضعيفة امسك بها حارس بالاس.

وقام هيوز بتسديد كرة قوية تم صدها من قبل حارس يونايتد أونانا، وارتفع شلوب ليسدد رأسية من ركنية ارتفعت قليلًا فوق العارضة.

وترك ماونت عرضية مميزة من دالوت بدون استغلالها عندما قام بتسديد رأسية اصطدمت بالقائم قليلإليها، وفيما بعد ارتقى أندرسن ليسدد رأسية بعيدة عن المرمى.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد لتعديل النتيجة، حيث قام كاسيميرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم، وانتهت المباراة بفوز كريستال بالاس بنتيجة (1-0).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة