علا غانم بعد عودتها من أمريكا: مش هسيب مصر تاني

أكدت أن فيلم أولاد حريم كريم كان سبب عدوتها لمصر

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
علا غانم بعد عودتها من أمريكا: مش هسيب مصر تاني

شاركت الفنانة علا غانم في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية وخلال حضورها المهرجان أجرت حوارات مع عدد من الصحف، كما تحدثت عن أحدث أعمالها الفنية التي ستعرض قريبًا.

وأوضحت الفنانة علا غانم أنها سعيدة بحضورها المهرجان في دورته الثانية، وقالت: "في تطوير غير عادي أنا سعيدة بيه، وسعيدة إني جزء منه وكمان فخورة إني مصرية".

وأوضحت الفنانة علا غان عن سبب رجوعها إلى مصر بعد هجرتها لسنوات وعيشها في الولايات المتحدة الأمريكية مع بناتها، وقالت إن فيلم "حريم كريم" هو سبب رجوعها إلى مصر، وهو ما شجعها على مغادرة أمريكا.

وقالت: "أوعدكم إن الجزء التاني من حريم كريم هيبقا أهلى من الأول، والفيلم سبب لرجوعي لمصر وقدر يخليني أمشي وأسيب شغلي هناك لأن الورق مقنع، وقبلها مكنتش لاقية حاجة أو سبب يخليني أرجع مصر".

وأوضحت الفنانة علا غانم أنها لن تترك مصر مرة أخرى، وسيكون فيلم حريم كريم أول الأعمال الفنية التي تشارك فيها بعد عودتها، وقالت: "حتى لو سافرت هشوف شغلي وأرج تاني لكني مش هسيب مصر تاني".

وأوضحت الفنانة علا غانم أنها لن ستعود إلى الدراما في رمضان المقبل 2024، وذلك بعد خروج مسلسلها "توحة" من ماراثون رمضان 2023، وقالت: "هعوضها رمضان السنة دي".

وبعد 7 سنوات من الابتعاد عن الفن أوضحت الفنان علا غانم أن هناك الكثير من التغييرات التي حدصت خلال 7 سنين، وقالت: "التغيير هيبان من خلال اختياراتي للأعمال الفنية"، وأوضحت أنها متحمسة كثيرًا لفيلم أولاد حريم كريم.

اقرأ أيضًا: اتهامات متبادلة بالضرب والاعتداء بين علا غانم وزوجها... تعرف على القصة

فيلم أولاد حريم كريم

يُذكر أنه سيتم تقديم الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي عرض أول مرة عام 2005 وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وسيشارك في بطولة هذا العمل البطل الأساسيين الذين شاركوا في الموسم الأول، بجانب نجوم شباب.

فيلم "أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وريهام عبد الغفور، وخالد سرحان، وبسمة، وكلهم أبطال الجزء الأول من الفيلم، وسيشارك في الجزء الثاني رنا رئيس وتيام مصطفى قمر، وبشرى وعمرو عبد الجليل وهنا داود والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

دارت أحداث الفيلم الأول حول خلاف بين زوجين أدى إلى الطلاق بسبب سوء التفاهم، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق ولو على سبيل إثارة غيرتها، فيقوم بالتواصل مع زميلاته القدامى في الجامعة.

اقرأ أيضًا: زوج علا غانم يوجه لها اتهامات خطيرة في لقاء إعلامي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة