ليلى طاهر تنفي خبر وفاتها: عمالين يموتونا واحد ورا التاني

انتشرت شائعات وفاتها على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
ليلى طاهر تنفي خبر وفاتها: عمالين يموتونا واحد ورا التاني

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بوفاة الفنانة ليلى طاهر بعد تعرضها لوعكة صحية، وقد انتشرت هذه الأخبار بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن خرجت الفنانة ليلى طاهر لتنفي الأمر، الذي أكدت أن خبر وفاتها عار تمامًا من الصحة، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية.

وأعربت الفنانة ليلى طاهر عن استيائها من الشائعات التي انتشرت، وأكدت أن هذه الأخبار تسبب مشكلة لها ولأسرتها التي تخاف عليها، كما طالبت مروجي الشائعات بالكف عن نشر مثل هذه الأخبار.

وخلال تصريحات صحفية لها قالت ليلى طاهر: "عمالين يموتونا واحد ورا التاني، الكذابين منهم لله، كل شوية يكتبوا إني مت، ومش أنا لوحدي دا فنانين كتير بيكتبوا عنهم الكلام دا".

يُذكر أن الفنان ليلى طاهر احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ81 وسط أسرتها والمقربين لها، واحتفلت بهذه المناسبة في بيتها، وقد ابتعد الفنانة عن التمثيل لمدة 9 سنوات، ثم أعلنت اعتزالها التمثيل بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: ليلى طاهر بعد غياب 9 سنوات: اعتزال الفن قرار نهائي لا رجعة فيه

أشرف زكي يتحدث عن شائعة وفاة ليلى طاهر

ومن جهته علق نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي على شائعة وفاة الفنانة الكبيرة ليلى طاهر بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بشكل واسع، وأعرب زكي عن استيائه من مروجي الإشاعات، وطالبهم بتحري الدقة قبل نشر هذه الأخبار الحساسة.

وأكد أشرف أن الفنانة ليلى طاهر بخير، حيث قال في بيان له: "ليلى طاهر بخير وأخبار وفاتها شائعة سخيفة، ويجب تحري الدقة قبل نشر الأخبار الخاصة بالوفاة، وياريت منمشيش ورا أخبار السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: روجينا تبكي على الهواء عند حديثها عن مرض زوجها أشرف زكي 

اعتزال الفنانة ليلى طاهر

يُذكر أن الفنانة ليلى طاهر أعلنت مؤخرًا اعتزال الفن وأنها اكتفت بما قدمته خلال مشوارها الفني الطويل، وقالت: "مشواري خلص وقدمت أشياء جميلة بعتز بيها والجمهور كمان بيعتز بيها، وكل جيل بياخد وقته وأنا مشواري خلص وبدأ مشوار جيل جديد".

وطوال مسيرتها الفنية اختارت الفنانة ليلى طاهر تقديم أدوار تناسب المجتمع، ورفضت تقديم أدوار جريئة، وقالت: "الفن مفيهوش حرمانية، الحرمانية في الفعل، لأن هناك أفعل حرام وأفعال حلال والحلال بين والحرام بين".

وأكدت ليلى طاهر أنها لم تقدم طوال مسيرتها الفني أي عمل حرام، وكل الأعمال التي قدمتها لا تمس الدين، وهي تعتز بدينها كونها مسلمة ومتدينة.

وقد شاركت الفنانة ليلى طاهر في العديد من الأعمال الفنية الناجحة منها "ليالي ياسمين"، و"الباب في الباب"، و"عاطفة الدموع"، و"حكمت المحكمة" وغيرها.

وعن حياتها بعيدًا عن الفن أكدت الفنان ليلى طاهر في تصريحات سابقة لها أنها عضوة في النادي وتقضي جزءاً كبيراً من وقتها في النادي مع أصدقائها، كما تسافر في رحلات في أهلها وأولادها وأسرتها.

اقرأ أيضًا: ليلى طاهر جميلة السينما التي لم تحظ بأدوار البطولة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة