ليلى علوي تبكي على الهواء بسبب هذا الموقف (فيديو)

آخر أعمال ليلى علوي هو فيلم شوجر دادي الموجود حاليا بدور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
ليلى علوي تبكي على الهواء بسبب هذا الموقف (فيديو)

تصدرت الفنانة ليلى علوي محركات البحث بسبب بكائها في أحد البرامج حينما تذكرت والدتها الراحلة، وكيف كانت تهتم بها.

وقالت ليلى علوي للإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" إن والدتها كانت دائمة القلق عليها، وكانت لا تخلد للنوم إلا بعد أن تعود من التصوير مهما تأخرت في الوقت، وكانت تحرص على الاطمئنان عليها أثناء سفرها للمصيف في الساحل الشمالي.

وتابعت أن ذلك الاهتمام كان يضايقها وقت وجود والدتها، وكانت تخبرها دائما أنها أصبحت كبيرة في السن كفاية ولا يجب أن تقلق بهذه الطريقة. وقالت "ليلى" وهي تبكي إنه بعد وفاة والدتها وأثناء ذهابها لمنطقة الساحل الشمالي توقفت بالسيارة وأخذت تبكي لأن والدتها التي كانت تسأل عنها لم تعد موجودة.

وأوضحت ليلى علوي أنها بدون قصد تجد نفسها تكرر نفس الأمر مع ابنها "خالد" ولكنها تحاول منذ عام ونصف التوقف عن الإلحاح في السؤال لكيلا تتسبب له في قلق. ووجهت رسالة للأجيال الجديدة بأن ما تقوم به الأمهات هو تعبير عن الحب والخوف.

ابن ليلى علوي

فوجئت ليلى علوي باتصال من ابنها لكي يهنئها بنجاح فيلها الأخير شوجر دادي، وقال عنها إنها "أحلى شوجر مامي". وأوضح "خالد" أن والدته تهتم جدا بمواعيد الرجوع للمنزل، وأنها أم صارمة إلى جانب كونها طيبة القلب.

وأوضح "خالد" أنه يذهب لزيارة "ليلى" في أيام التصوير حينما تكون خارج القاهرة، وأنه يتفهم طبيعة عملها التي تجعلها تقضي فترات طويلة خارج المنزل.

موضحا أن أصعب لحظات تمر عليه حينما يكون هناك خلاف بينهم. وقال "خالد" إنه يدرس إدارة أعمال بالفرقة الرابعة بالجامعة، وأنه إلى جانب ذلك يعمل في إحدى الشركات لاكتساب نوع من الخبرة.

وقالت ليلى علوي إنه حينما يتزوج "خالد" وهي تثق في حسن اختياره فإنها سوف تكون "حماة" له وليس لزوجته، وأنه يعلم هذا جيدا.

سبب غيابها عن الدراما

قالت ليلى علوي إنها قررت أن تأخذ راحة هذا العام من الدراما، خاصة أن المسلسلات مرهقة جدا على حد قولها. وأضافت أن العمل في 30 حلقة يحتاج مجهود كبير وساعات عمل تصل لـ 24 ساعة متواصلاً.

وتابعت أنها فضلت أن تهتم تلك الفترة بالسينما، خاصة أنها كانت تبكي في أثناء تصوير المسلسلات من الإجهاد، وقالت "كانت بتعصب عليا نفسي من كتر التعب وبرجع أشتغل لكي تكون النتيجة جيدة".

آخر أعمال ليلى علوي

يعرض حاليا للفنانة ليلى علوي فيلم شوجر دادي في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبير في شباك التذاكر. وهو فيلم كوميدي يضم عدداً كبيراً من النجوم.

ومن أبرز المشاركين في الفيلم الفنان تامر هجرس، الفنان حمدي الميرغني، الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد محمود، الفنانة فرح الزاهد، الفنانة مي الغيطي، والفنان مصطفى غريب، والراقصة جوهرة، والفيلم من إخراج محمود كريم ومن تأليف لؤي السيد.

ويظهر كضيف شرف في الفيلم النجم هشام عباس الذي يقدم أغنية في العمل. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن أب يرغب في الزواج مرة ثانية، ويخبر أبنائه بذلك وهو حمدي الميرغني ومصطفى غريب، إلا أن زوجته ليلى علوي تقرر أن تفشل الزيجة الثانية وتقوم ببعض الأمور لإعادة تفكير زوجها.

وكانت الفنانة ليلى علوي قدمت في عام 2021 فيلم ماما حامل وشاركها في بطولة الفيلم أيضا بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وقالت "ليلى" إن شوجر دادي ليس جزءاً ثاني من فيلم ماما حامل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة