بعد تجاوزها الـ 60.. ليلى علوي عن سر جمالها: مش شايفة نفسي جميلة خالص

يعرض حاليا فيلم "مقسوم" للفنانة ليلى علوي في دور العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
بعد تجاوزها الـ 60.. ليلى علوي عن سر جمالها: مش شايفة نفسي جميلة خالص

تعيش الفنانة ليلى علوي حالة من النجاح الفني هذه الأيام بعد التعليقات الإيجابية لفيلمها الجديد "مقسوم" الذي يعرض حالياً في السينما ويحقق نجاحاً ملحوظاً.

وكشف ليلى علوي البالغة من العمر 62 عن سر احتفاظها بجمالها، فقالت خلال لقاء قصير لها عبر الصفحة الرسمية لقناة ON في كواليس برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: "أنا مش شايفة نفسي جميلة خالص، الحمد لله حب الناس ويمكن اللي جوايا، يمكن هو اللي بيخلي الناس تقول إني جميلة".

وأضافت ليلى علوي رداً على أسئلة البرنامج: "انا بحب الصيف والشتاء، ومحدش يقدر يفرض عليا حاجة، وبفضل السينما أكثر من التليفزيون لان السنيما متعتها متعة ثانية انا بحب أقعد في صالة العرض ويستمتع بالفيلم أكثر ويكون موجودة مع مجموعة من الناس ومركزين فبيكون فيه انسجام أكثر والأفلام الخلوة بتخليني أتفرج عليها في التليفزيون".

وعن لو كانت رجلاً لمدة أسبوع في حياتها ردت ليلى علوي ضاحكة: "هريح الست".

ليلى علوي والطبخ

واستكملت قائلة: "لو خيرت بين 3 أشياء غسل المواعين أو النظر للسقف أو الرغي في التليفون، انا مش بحب اطبخ فمش هكون مضطرة اغسل المواعين، وممكن أبص على السقف لو بفكر في حاجة، وانا مش رغاية فلو كنت في إجازة مش هرد على التليفون ولو بشتغل هرد".

ليلى علوي في برنامج كلمة أخيرة

وكان برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي على قناة ON استضافوا أبطال وفريق عمل فيلم "مقسوم"، للتحدث عن الفيلم ونجاحه في السينما فور عرضه.

غناء ليلى علوي

وشهدت الحلقة غناء ليلى علوي مع الفنانة سما إبراهيم والكاتب هيثم دبور الأغنية الرسمية للفيلم التي غنتها الفنانة نانسي عجرم وهي أغنية "قلبي يا محتاس".

فيلم مقسوم

الجدير بالذكر، تم طرح مؤخراً فيلم "مقسوم" في دور العرض بالسينمات ضمن أفلام موسم إجازة نصف العام الدراسي.

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم وسارة عبد الرحمن وعمرو وهبة.

والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

وكشف البرومو الرسمي للفيلم أنه سيكون هناك من نجوم سيظهرون كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم ومنهم محمد ممدوح وثراء جبيل والسيناريست تامر حبيب والمخرج هاني خليفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة