ليلى علوي في رسالة مؤثرة لابنها: كل سنة وأنت طيب يا كل حاجة ليا(فيديو)

تصدرت الفنانة ليلى علوي محركات البحث خلال الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
ليلى علوي في رسالة مؤثرة لابنها: كل سنة وأنت طيب يا كل حاجة ليا(فيديو)

تصدرت الفنانة ليلى علوي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بعيد ميلاد نجلها خالد عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام.

عيد ميلاد ابن ليلى علوي

وشاركت ليلى علوي جمهورها عبر موقعها الرسمي على الإنستغرام، باحتفالها بعيد ميلاد ابنها خالد بنشرها فيديو يتضمن صورا تجمعها بابنها عبر مراحل حياته المختلفة.

وعبرت عن محبتها لابنها بتعليقها: "كل سنة وانت طيب يا كل حاجة ليا".

الجدير بالذكر، أن مع بداية شهر يناير الجاري احتفل خالد نجل ليلى علوي قام مفاجأتها على مسرح بعيد ميلادها بعد انتهائها من عرض مسرحية "الصندوق الأحمر" التي عرضت ضمن موسم الرياض بالمملكة السعودية.

فيلم ليلى علوي

وكانت ليلة علوي إحتفلت مؤخراً مع أبطال وفريق عمل "مقسوم" بداية عرض الفيلم بدور العرض في السينمات بأحد مولات 6 أكتوبر.

يشارك في بطولة فيلم مقسوم كل من  ليلى علوي وشيرين رضا وسما إبراهيم وسيد رجب ومحمد ممدوح وسارة عبد الرحمن وعمرو وهبة وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

في سياق آخر، تحدثت ليلى علوي عن قصة فيلم "مقسوم" الذي يتنافس حاليًا في دور العرض السينمائي.

 وأشادت بالمخرجة كوثر يونس وبتميز الكاتب والمنتج هيثم دبور في كتابة الشخصيات واحداث الفيلم التي نالت إعجاب الجمهور، وقالت: "المخرجة كوثر يونس لديها طاقة كبيرة هائلة وطموح ضخم وأكثر من اللازم أحيانا، ونجح الكاتب والمنتج هيثم دبور بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم بطريقة حظيت بتصديق الجمهور لجميع مشاهد العمل".

وخلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، أعربت ليلى علوي عن سعادتها وتأثرها بالفيلم، مشيرة إلى أنها نادراً ما تشعر بالفرح والإعجاب أثناء مشاهدة أعمالها، ولكنها استمتعت بشكل كبير بأحداث الفيلم وأداء الشخصيات.

وتطرقت أيضاً إلى علاقاتها في الواقع، مؤكدة أهمية الصداقة في حياتها، وقالت: "عندي أصدقاء كتير جداً، والأصدقاء في حياتي هم عائلتي وأقدر الصداقة جداً، شخصية هند بالرغم من التشابه بيني وبينها بعيدة عني شويتين، لكن حنونة وطيبة جدا ومتسامحة، وكل التفاصيل دي حبيتها فيها"".

كما كشف ليلى علوي عن قصة فيلم "مقسوم"، الذي يعرض حاليًا، وأوضحت أنه يجسد قصة ثلاث نساء يواجهن العديد من التحديات والمشاكل، ويتقابلون مجدداً بعد 30 سنة من الاختلافات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة