الفنانة ليلى علوي تطمئن الجمهور عن حالة الزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
الفنانة ليلى علوي تطمئن الجمهور عن حالة الزعيم عادل إمام

شاركت الفنانة ليلى علوي في مهرجان الشارقة السينمائي في دورته العاشرة، وخلال أحد اللقاءات التلفزيونية على هامش المهرجان طمأنت الجمهور عن حالة الزعيم عادل إمام وأكدت أنها على تواصل دائم مع نجله لمعرفته حالته الصحية.

وأكدت الفنانة ليلى علوي أنها تتواصل مع أسرة الزعيم كل فترة، وتتمكن من الاطمئنان على حالته من خلال أصدقائه وخاصة يسرا لأنها أقرب صديقاته، وأكدت أن الشائعات حول حالته الصحية ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

يُذكر أن العديد من النجوم مؤخرًا قد تسائلوا عن حالة الزعيم عادل إمام وسبب غيابه عن الساحة الفنية، سواء من خلال أعمال درامية أو لقاءات تلفزيونية وحضور مهرجانات، وقد أكد نجله المخرج رامي إمام أنهم باتوا معتادين عن الشائعات حول والده ولكنه بحالة جيدة.

ومن ضمن النجوم الذين عبروا عن قلقهم على الزعيم الفنانة وفاء مصطفى والفنانة مادلين طبر التي أدت تصريحاتهم إلى الكثير من الجدل في الصحافة، حيث وصفت الفنانة مادلين الفنانة عادل إمام بأنه في "سجن يجب تحريره منه"، بينما قالت وفاء مصطفى أن رامي إمام يتجاهل مكالماتها.

اقرأ أيضًا: مادلين طبر تثير الجدل بسبب تصريحات عن الزعيم: لازم عيلته تفرج عنه

ليلى علوي: لو اتعمل فيلم عربي عن فلسطين هشارك فيه بدون أجر

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن الأوضاع في فلسطين وكانت من أوائل النجمات اللاتي تضامن مع قطاع غزة، وخلال المهرجان طالبت عمل فيلم عربي يتحدث عن فلسطين وأكدت أنه إذا تم اختيارها للمشاركة في العمل لن تأخذ أجرًا مقابل عملها.

وقالت: "بمناسبة المهرجان أنا بطلب من الشيخة جواهر، أننا نتكتل ونعمل فيلم عربي عن فلسطين يبقى عمل عالمي، وأنا مستعدة أشارك في هذا الفيلم بدون أي أجر".

وقد أشادت الشيخة جواهر بالفنانة ليلى علوي، وقالت: "بحيي الفنانة ليلي علوي أنها قالت فيلم عربي مش مصري ولا إماراتي، وأود أن أشكركم علي حضوركم وحب الشارقة ومصر مفيش مثيل له، كما بحيي كل الفنانين اللي حضروا وحطوا أيدهم في أيدنا علشان ننجح هذا المهرجان".

يُقام مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب من يوم 22 إلى 28 أكتوبر الجاري، ويشارك في هذا الفيلم أكثر من 80 فيلمًا من 37 دولة حول العالم، منها 4 أفلام تعرض للمرة الأولى في هذا الحدث.

وقد استضاف المهرجان منصة "السجادة الخضراء" التي تسمح للجمهور التواصل مع صناع الأفلام والحديث معهم.

اقرأ أيضًا: ليلي علوي وحسين فهمي يشاركون في تجهيز مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة