بعد 26 عاما.. ليلى علوي تعيد إطلالة قديمة والجمهور: "بتصغر" (صور)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة ليلى علوي بفارق 26 عاما بين الصورتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بعد 26 عاما.. ليلى علوي تعيد إطلالة قديمة والجمهور: "بتصغر" (صور)

تصدرت الفنانة ليلى علوي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد نشر صورها من أحداث فيلمها الجديد "مقسوم".

وتظهر ليلى علوي في صور فيلمها الجديد ب" نيولوك" جديد جذاب بعد تغيير قصة شعرها إلى "الكيرلي" المجعد القصير.

بعد 26 عاما.. ليلى علوي تعيد إطلالة قديمة والجمهور: "بتصغر" (صور)

وأعادت صور ليلى علوي الجديدة إلى أذهان الجمهور ظهورها عام 1997 بنفس قصة الشعر الكيرلي في مسلسل "التوأم"، وقارن الجمهور بين الاطلالتين معبرين عن دهشتهم بجمال ليلى علوي اللافت في كل الصورتين رغم مرور 26 عاما.

وحصلت الفنانة المصرية على إشادات من الجمهور لكونها لا تزال في مرحلة الشباب رغم مرور عدد كبير من السنوات، وأكدوا أنها "بتصغر" في العمر.

بعد 26 عاما.. ليلى علوي تعيد إطلالة قديمة والجمهور: "بتصغر" (صور)

وكان مسلسل"التوأم"من أشهر الأعمال الدرامية في فترة التسعينات حيث حاز وقتها على نسبة مشاهدة عالية وعرض عام 1997، والمسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف يسري الجندي، وتلعب ليلى علوي في المسلسل دور الترام فتظهر بشخصيتين هما عزيزة وأختها تهاني.

فيلم ليلى علوي

الجدير بالذكر، أن الفنانة ليلى علوي تشارك في فيلم "مقسوم"، وتجسد فيه شخصية مطربة معتزلة، وتدور أحداث الفيلم حول فرقة موسيقية نسائية أنشئت في فترة التسعينات، ويشارك ليلى علوي البطولة كلا من سما إبراهيم وشيرين رضا.

ومن أبطال العمل أيضا كل من سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

آخر أعمال ليلى علوي

كما شارك الفنانة ليلى علوي في فيلم "آل شنب" والذي عرض مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة في النسخة التي أطلقت يوم 15 ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث قصة فيلم "آل شنب" حول ليلي وهو سيدة تعاني تحكمات عائلتها طوال حياتها، إلا أن يتوفى أحد أفراد العائلة د، الأمر الذي يدفع ليلي وهي وعائلتها إلى السفر لمحافظة الإسكندرية لتقديم واجب العزاء والانتظار خلال 3 أيام الحداد مع 4 عمان وأولادهن وأحفادهن، يحدث خلالها العديد من المفارقات الكوميدية بوجود العدد الضخم من العائلة في مكان واحد

ويضم فيلم آل شنب مجموعة كبيرة من النجوم وهم لبلبة وسوسن بدر وليلى علوي وأسماء جلال وهيدي كرم ومحمود البزاوي وخالد سرحان وعلى الطيب وابتهال الصريطي وحسن مالك وسلافة غانم ونورين أبوسعدة وأحمد عصام وهبة يسرى وتأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة