روجينا تبكي على الهواء عند حديثها عن مرض زوجها أشرف زكي (فيديو)

تحدثت روجينا عن فترة انفصالها عن زوجها أشرف زكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
روجينا تبكي على الهواء عند حديثها عن مرض زوجها أشرف زكي (فيديو)

حلت الفنانة روجينا ضيفة في برنامج "أنا والقناع" على قناة الحياة من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وفي البرنامج تحدثت عن حياتها الشخصية والمهنية وأسرار وحكايات لم تحكيها من قبل.

وفي البرنامج دخلت الفنانة روجينا في حالة من البكاء عند سؤالها عن فترة مرض زوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وقالت روجينا إنها كانت من أصعب فترات حياتها وحياة بناتها.

وذكرت روجينا إنها خلال هذه الفترة ارتدت قناع الرحل المتحمل المسؤولية، حيث قالت: "فجأة لقيت الراجل اللي عايشة معاه وسندك في مشكلة كبيرة ومش عارفة تعملي حاجة".

وقالت روجينا إن وعكته الصحية تطورت سريعًا ورفض أشرف وجود أي شخص بجانبه، وأضافت: "حسيت إني مش لازم أكون ضعيفة ولازم أكون زيه، وفي الفترة دي لبست قناع أشرف وإني لازم أكون هو وقت تعبه".

وتابعت: "حسيت وقتاه بأحاسيس كانت صعبة عليا، ولما دخل أوضة العمليات حسيت أنهم بياخدوا قلبي مني من غير ما يقولولي، والموضوع جه فجأة صحينا من النوم يلا هنروح مستشفى هنعمل عملية كبيرة".

وأكدت الفنانة روجينا إنها لم تعد مثل الأول بعد مرض زوجها، وأصبحت طوال الوقت تشعر بالخوف والتوتر، وطوال الوقت تظل بجانبه، حيث قالت: "مهما زعق أو أتخانق بعمل اللي هو عايزة لأن إحساس إنك تفكري إن حد معاكي شايلك وساندك يجراله حاجة فدا شيء صعب جدًا".

ودخلت الفنانة روجينا بعدها في نوبة بكاء واضطرت المذيعة منى عبد الوهاب للقيام واحتضان الفنانة روجينا ومواساتها.

يُذكر أن الفنان أشرف زكي تعرض لوعكة صحية شديدة اضطر على إثرها إلى إجراء عملية جراحية وظل في المنزل للراحة لفترة.

روجينا تتحدث عن فترة انفصالها عن أشرف زكي

وفي البرنامج كشفت الفنانة روجينا عن فترة انفصالها عن الفنان أشرف زكي ثم عودتهما مجددًا، وقالت إن الانفصال عن زوجها فترة جعلتها تفكر في أشرف وهو بعيد عنها، وإذا كانت ستتمكن من أن تكمل حياتها معه أم لا.

وأكدت روجينا أن فترة الانفصال كانت مهمة جدًا في حياتها الزوجية مع أشرف، فهي ليست دائمًا على صواب ومن أمامها ليس دائمًا على خطأ، لذا فالابتعاد فترة ساعدها على معرفة مشاعرها وأخطائها.

وتابعت روجينا قائلة: "لما بعدنا لقيت أن الحياة ممكن تكون أفضل لو أنا فهمته وهو تفهمني، وهو دا اللي حصل، رجعنا لبعض ولقيت أشرف سدد كل الديون الخاصة لي في الحياة الزوجية".
وكشفت روجينا إن سبب خلافها مع زوجها هو ابتعادها عن الوسط الفني، إذ كانت تشعر أنها لما تأخذ حقها، وتابعت: "لما الناس كانت بتسألني إنت أخدت حقك في المشوار الفني كنت بقول أيوة لأن دا رزقي، وبعدها حسيت فعلًا إني بدأت أخد حقي وحصلت عليه بالفعل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة