تعليقات مثيرة بعد فوز الأهلي على الرجاء

منذر يتمسك بالأمل في لقاء العودة والشحات يتحدث عن الأفضلية

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
تعليقات مثيرة بعد فوز الأهلي على الرجاء

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على ملعب القاهرة الدولي ووسط جماهيره ضد ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد، وذلك في إطار مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات منذر الكبير بعد خسارة الرجاء

ظهر المدرب التونسي منذر الكبير، المدير الفني لفريق الرجاء، بحالة كبيرة من الحزن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة الأهلي المصري.

وقال الكبير أن فريقه قدم مستويات رائعة خلال أحداث الشوط الأول وكان سيتقدم في النتيجة لولا تألق الحارس محمد الشناوي وغياب التوفيق عن لاعبيه.

وأضاف أن هدف الأهلي الأول قلص من معنويات لاعبيه الإيجابية خاصة أنه جاء في وقت غير متوقع ومع نهاية الشوط الأول.

وأوضح منذر الكبير أن الفرصة لا تزال متاحة أمام صعود الرجاء إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يمكنه تحقيق الفوز بثلاثية في لقاء الإياب بالمغرب.

ورفض منذر الكبير التعليق على مستقبله مع الرجاء في ظل النتائج السلبية ببطولة الدوري المغربي واقتراب توديع دوري أبطال أفريقيا.

حسين الشحات يعلق على انتصار الأهلي

وأكد حسين الشحات نجم النادي الأهلي، أن الرجاء ظهر بشكل قوي فنياً خلال الدقائق الأولى وكان قريب من التسجيل من ركلة حرة عند الدقيقة الثالثة.

وأضاف الشحات أن الأهلي تدارك الأمر سريعاً واستعادة السيطرة على الكرة مع تنظيم العديد من المحاولات الهجومية التي وضعت الرجاء تحت ضغط.

ملخص مباراة الأهلي والرجاء اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وسط أفضلية نسبية لصالح الرجاء المغربي في الشوط الأول وذلك رغم تقدم الأهلي في الثواني الأخيرة من رأسية رائعة لقلب الدفاع محمد عبد المنعم.

تحسن النادي الأهلي في الشوط الثاني خاصة مع نزول التبديلات التي كان من بينها لاعب خط الوسط حمدي فتحي الذي ظهر في الدقيقة 83 ووضع الكرة في المرمى المغربي معلناً الهدف الثاني للمارد الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة