ماكرون ينضم إلى احتفالات نجوم فرنسا في غرفة تبديل الملابس

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ماكرون ينضم إلى احتفالات نجوم فرنسا في غرفة تبديل الملابس

قام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بتهنئة لاعبي منتخب بلاده، بعد التأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022، عقب الفوز على المنتخب المغربي في دور نصف النهائي، بنتيجة 2- 0.

وحرص ماكرون على التواجد في غرفة تبديل ملابس نجوم الديوك، من أجل توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، بعد التأهل إلى نهائي كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد تواجد الرئيس الفرنسي في المقصورة الرئيسية لاستاد البيت، أمس الأربعاء، من أجل متابعة المباراة التي جمعت ما بين منتخب بلاده والمنتخب المغربي، في نصف نهائي مونديال 2022، والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بثنائية نظيفة، سجلهما اللاعبان ثيو هيرنانديز وكولو مواني في الدقيقتين 5 و79 على التوالي.

وبعد نهاية المباراة، توجه ماكرون إلى غرفة تبديل ملابس منتخب فرنسا، وقام بمصافحة اللاعبين، مهنئاً إياهم على الصعود إلى النهائي، وتمنى لهم التوفيق في آخر مبارياتهم في كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا من المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022، وذلك يوم الأحد المقبل، حيث تسعى الديوك الفرنسية للتتويج بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزهم بالبطولة في مونديال روسيا 2018، على حساب المنتخب الكرواتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة