مراسل قناة الكأس يطالب المشجع المنحوس برد أمواله بعد خسارة المغرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
مراسل قناة الكأس يطالب المشجع المنحوس برد أمواله بعد خسارة المغرب

قام أشرف بن عياد، مراسل قناة الكأس القطرية، بممازحة العماني محمد الحجري، المعروف باسم المشجع المنحوس، مطالباً إياه برد أمواله، بعد أن تعرض المنتخب المغربي للخسارة أمام نظيره الفرنسي، في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

والمشجع العماني محمد الحجري هو أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في السلطنة، واشتهر إعلامياً باسم المشجع المنحوس، بعد أن لاحظ متابعوه أنه كلماً منتخباً في كأس العالم، فإذا به يتعرض للخسارة.

وقد تحدث الحجري حول هذا الأمر في عدة مقابلات تليفزيونية، حيث قال في إحداها أن كل فريق يشجعه، يخسر، مردفاً "لا أعلم لماذا، هل هي نحاسة، أم عدم رضى الوالدين، والله أعلم، كل فريق أشجعه يخرج".

كما حكى الحجري عن المنتخبات التي شجعها في مونديال قطر 2022، حيث قال إنه في البداية شجع الأرجنتين وخسرت أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات، وشجع قطر في الافتتاح وخسرت أمام الإكوادور.

كما شجع السنغال وخسرت أمام إنجلترا في ثمن النهائي، وشجع البرازيل وخسرت أمام كرواتيا في ربع النهائي، ثم شجع كوريا ضد البرازيل في ثمن النهائي وخسرت كوريا.

وأضاف المشجع المنحوس في لقائه إنه شجع منتخبات هولندا والبرتغال وإسبانيا وكرواتيا، وكلها خسرت، مشيراً إلى أن المنتخب الكرواتي هو ضحيته التاسعة في البطولة.

وبسبب ذلك الأمر، ظهر أشرف بن عياد في مقطع فيديو مع محمد الحجري، والذي نشره مراسل قناة الكأس القطرية عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب من المشجع المنحوس أن يشتري قميص منتخب فرنسا، ومنحه 50 يورو من أجل فعل هذا.

ومازح أشرف بن عياد محمد الحجري، ومنحه الأموال ليشتري قميص فرنسا، لكي يجلب لهم الحظ السيىء، ويضمن بذلك فوز المنتخب المغربي في المباراة، كما طلب منه بعدها شراء قميص الأرجنتين، على أمل تأهل أسود الأطلس إلى نهائي مونديال 2022.

ولكن لم يفلح النحس هذه المرة مع الحجري، رغم ارتدائه قميص المنتخب الفرنسي، حيث فاز منتخب الديوك على أسود الأطلس بنثائية نظيفة، في نصف نهائي كأس العالم 2022، لينشر بعدها بن عياد صورة المشجع المنحوس، ويطلب منه رد أمواله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة