فرنسا مهددة بفقدان أحد نجومها في كأس العالم 2022

بعد إصابة بوبكر كامارا واحتمالية غيابه لشهرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
فرنسا مهددة بفقدان أحد نجومها في كأس العالم 2022

يواجه المنتخب الفرنسي خطر فقدان أحد نجومه في كأس العالم 2022 وذلك بعد تشخيص حالة بوبكر كامارا لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي والتي حدثت خلال الأسبوع الماضي.

وكان بوبكر كامارا قد تعرض لإصابة خلال مواجهة أستون فيلا أمام ساوثامبتون التي خسرها فريقه بهدف، وتسببت الإصابة في إجبار اللاعب الفرنسي على الخروج من المباراة خلال شوطها الأول.

وتسببت إصابة كامارا في استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي لمواجهتي النمسا والدنمارك في بطولة دوري الأمم الأوروبية التي تعتبر تحضيراً قوياً لكأس العالم 2022 في قطر.

وكشف الجهاز الطبي لنادي أستون فيلا آخر تطورات إصابة كامارا عبر الموقع الإليكتروني اليوم الجمعة أن اللاعب يعاني من إصابة في أربطة الركبة ولكن النادي الإنجليزي لم يحدد حتى الآن موعد عودة اللاعب الفرنسي مرة أخرى.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن كامارا قد يحتاج لشهرين للتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخراً وهو ما يعني أن اللاعب قد يكون غير متاح للانضمام لقائمة المنتخب الفرنسي لكأس العالم 2022 في قطر وهو الأمر الذي سيكون خيبة أمل كبيرة للاعب وخبراً حزيناً للجماهير كذلك.

الجدير بالذكر أن كامارا شارك في ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الفرنسي وكان يأمل في اللعب ضمن صفوف المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة