نجوم فرنسا يتحدثون عن مواجهة الأرجنتين وقوة المغرب

تقام المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
نجوم فرنسا يتحدثون عن مواجهة الأرجنتين وقوة المغرب

أكد عدد من نجوم المنتخب الفرنسي على استعدادهم لمواجهة منتخب الأرجنتين في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، كما أشادوا بأداء المنتخب المغربي في المونديال، وذلك عقب مواجهتهم أمس في مباراة نصف النهائي.

وفازت فرنسا على المغرب بهدفين دون رد، وتأهلت لمواجهة الأرجنتين في نهائي المونديال، يوم الأحد المقبل على استاد لوسيل، وستلعب المغرب مع كرواتيا لتحديد المركزين الثالث والرابع، يوم السبت المقبل، على استاد خليفة الدولي.

وقال أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا، إنه كان منبهراً بأداء منتخب المغرب في مباراة نصف نهائي كأس العالم، وتابع: "واجهنا فريقا جيدا من الناحية التكتيكية، ولعبوا مباراة كبيرة في الدفاع والهجوم، وخلقوا لنا الكثير من المشاكل وعدلنا خطة لعبنا من أجل الفوز عليهم".

وأضاف جريزمان أن الهدف المبكر الذي أحرزه المنتخب الفرنسي أدى إلى تسهيل اللقاء بعض الشئ حتى تم إحراز الهدف الثاني وتأمين الفوز والتأهل للنهائي.

وقال جريزمان إن فريقه سيخوض مباراة صعبة أمام منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم بسبب وجود قائد راقصي التانجو ليونيل ميسي.

وقال ثيو هرنانيدز، مدافع منتخب فرنسا، إن فريقه سيقاتل من أجل الفوز على الأرجنتين والحصول على لقب بطولة كأس العالم.

وأضاف هيرنانديز: "سنلعب نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وهذا يعد أمرا رائعا، وعازمون على القتال وبذل كل الجهد من أجل الفوز باللقب العالمي".

وتحدث هيرنانديز عن شقيقه لوكاس هيرنانديز، الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي للركبة في لقاء وفرنسا وأستراليا بدور المجموعات في المونديال، وقال: "أتمنى أن يحضر أخي للمباراة النهائية مع عائلتي".

وقال يوسف فوفانا، لاعب منتخب فرنسا، إن فرصته كانت صعبة في اللعب أمام المغرب بسبب تواجد أدريان رابيو نجم منتخب فرنسا، ولكن إصابة رابيو بنزلة برد منحت فوفانا فرصة التواجد في التشكيلة الأساسية لفرنسا في مباراة نصف النهائي.

وأضاف فوفانا أنه كان يتدرب بشكل مكثف قبل المباريات للحصول على فرصة التواجد في التشكيل الأساسي للديوك الفرنسية، وتابع: "من الصعب استبدال رابيو، وأتمنى أن يتمكن من لعب المباراة النهائية وتتويج مجهوده طوال البطولة بالفوز بالكأس".

وسيلعب منتخب فرنسا مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، حيث نجح في الفوز باللقب مرتين في 1998 و2018، وخسر نهائي 2006.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة