حسن شحاتة يفتح النار على محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
حسن شحاتة يفتح النار على محمد صلاح

حسن شحاتة ينتقد محمد صلاح بسبب أدائه مع المنتخب المصري.. أعلن استياءه من وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، وفضل عدم التعليق على بعض النقاط حتى لا يغضب البعض.. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن حسن شحاتة.

حسن شحاتة يتصدر الترند بعد تصريحاته الصادمة

تصدر اسم الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني المصري، ترند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتقد النجم العالمي محمد صلاح.

وأكد شحاتة في تصريحاته الأخيرة أن محمد صلاح نجم كبير، لكنه لم يقدم أي شيء للمنتخب. وقال إنه خلال مشاركته في عديد من المباريات مع المنتخب، لم يكن صلاح موجوداً في الصورة بشكل جيد.

وكشف حسن شحاتة أن طريقة اللعب المتبعة خلال المباريات الهامة مع المنتخب كانت تجعل صلاح دائماً تحت ضغط.

ورفض شحاتة الحديث عن حالة التخبط التي تعيشها الكرة المصرية. ووصف ما يمر به المنتخب بالعشوائية، وأكد على ضرورة وضع خطة طويلة الأجل لتطوير الكرة بمصر.

معلومات عن حسن شحاتة

حسن شحاتة هو واحد من أبرز نجوم كرة القدم المصرية. بدأ مشواره كلاعب مع نادي كفر الدوار في طفولته، ثم انتقل لنادي الزمالك وهو في عمر العاشرة.

خطف الأنظار في أول مباراة رسمية له مع الزمالك، حيث سجل 3 أهداف خلال المباراة، وكان عمره وقتها 19 عاماً فقط.

تألق حسن شحاتة طوال مشواره الكروي، وأمتع الجمهور بالعديد من المباريات المحترفة المميزة. لكنه قرر الاعتزال في عام 1983، ليبدأ مرحلة جديدة في حياته.

اتجه شحاتة للتدريب، وحقق العديد من النجاحات والإنجازات مع عدد من الفرق. لكن تدريبه لمنتخب مصر في الفترة بين 2006 و2010 كانت الأهم في حياته، خاصة وأنه قادهم للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 3 مرات متتالية.

حسن شحاتة متزوج من شقيقة الفنانة عايدة رياض، وأنجب منها نجليه إسلام وكريم. وصرحت عايدة في أحد اللقاءات بأن حسن شحاته علاقته قوية جداً بعائلة زوجته، ولا تنسى له مساندته للعائلة خلال أزمة مرض والدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة