نجم توتنهام ينتقد ليفربول بسبب معاملة صلاح

الريدز يرفض شروط النجم المصري للتجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
نجم توتنهام ينتقد ليفربول بسبب معاملة صلاح

وجه جيمي أوهارا نجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي السابق انتقادات كبيرة لإدارة نادي ليفربول بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع المصري محمد صلاح جناح الفريق.

وأبدى أوهارا خلال تصريحاته لإذاعة توك سبورت غضبه من تصرفات ليفربول مع محمد صلاح نجم الفريق ووصفها بأنها غير مقبولة.

وأكد أوهارا أن ليفربول قادر على تعديل الموقف والموافقة على شروط صلاح بعد بيع السنغالي ساديو ماني بقيمة 35 مليون يورو لنادي بايرن ميونخ الألماني.

ويرى أوهارا أن الأموال التي دخلت خزائن ليفربول بعد بيع ماني قد تساعد الإدارة في تعديل موقفها من محمد صلاح خاصة وأنه من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة.

ويشعر نجم توتنهام السابق أن ليفربول سيندم كثيراً إذا ترك صلاح يغادر الفريق سواء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو حتى في الموسم المقبل.

ووصف أوهارا إدارة الريدز تمنح الهولندي فيرجل فان دايك مدافع النادي 240 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وصلاح يتقاضى راتباً أقل من ذلك وهو أمر غير منطقي.

وترفض إدارة ليفربول طلبات محمد صلاح برفع راتبه إلى 400 ألف جنيه إسترليني لأنها لا ترغب خرق سقف الرواتب في النادي خوفاً من تزايد طلبات اللاعبين الآخرين كذلك على رفع المرتبات وهو ما سيحمل الإدارة تكاليف طائلة.

كما صعدت إدارة الريدز الموقف وسربت أنباء عن استعدادها التخلي عن صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني فقط وهو الأمر الذي قد يجعل اللاعب محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية.

 الجدير بالذكر أن ليفربول تخلى عن ساديو ماني نجم الفريق مقابل 35 مليون يورو فقط وهو رقم أصاب البعض بالصدمة خاصة وأن النجم السنغالي يعد من أهم نجوم الريدز.

ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

قالت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت، أن إدارة نادي ليفربول أتمت الوصول إلى بديل الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول.

وتشير التوقعات إلى رحيل صاحب الـ 30 عاما عن صفوف الريدز من أجل خوض تجربة جديدة ترضي طموحه المادية والكروية.

ويرتبط محمد صلاح مع ليفربول بعقد ينتهي في صيف 2023، وسط محاولات من النادي الإنجليزي لتجديد التعاقد ولكنها باءت بالفشل مع اللاعب ووكيل أعماله حتى الآن.

من هو بديل محمد صلاح في ليفربول

وأكد تقرير منشور في صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، والتي تمتلك علاقات قوية مع إدارة ليفربول، أنه  تم الاستقرار إلى تدعيم ظهور اللاعب الصاعد فابيو كارفاليو صاحب الـ19 عاما، ضمن صفوف الفريق الأول.

وتعول إدارة النادي على أن اللاعب المنضم حديثًا للريدز، سيكون بديلًا للدولي المصري محمد صلاح ولكن سيتعين عليه أن يغيّر مركزه، وهو ما يمكن أن يحدث في ظل رحيل ساديو ماني.

ويضم هجوم ليفربول في الفترة الحالية لويس دياز وديوجو جوتا، ومحمد صلاح وفيرمينو، ولكن في حالة اللعب بالثلاثي المعتاد، سيكون هناك لاعب واحد فقط احتياطيًا على مقاعد البدلاء في الهجوم، خاصة بعد رحيل أوريجي واقتراب مغادرة مينامينو.

وشددت الصحيفة على أن كلوب يمكن أن يعطي كارفاليو أدوارًا هجومية للعب في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن، وبالتالي يتم إعداده ليكون بديلًا لمحمد صلاح في حالة رحيله الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة