الأهلي يؤكد أحقية "كهربا" في المشاركة بنهائي كأس مصر

من المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع فريق بيراميدز، مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
الأهلي يؤكد أحقية "كهربا" في المشاركة بنهائي كأس مصر

أكد النادي الأهلي المصري أحقية لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" في المشاركة أمام فريق بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع فريق بيراميدز، مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن مصادر بالنادي الأهلي، أحقية "كهربا" في المشاركة بمباراة نهائي كأس مصر بسبب عدم انتهاء المهلة الخاصة بدفع الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي تصل قيمتها 2.5 مليون دولار.

وكان "كهربا" قد رحل عن نادي الزمالك في صيف عام 2019 وانتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بشكل مجاني ولعب في صفوف الفريق لمدة 6 أشهر قبل أن يعود إلى النادي الأهلي المصري، ليتقدم نادي الزمالك بشكوى ضد "كهربا" في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك.

وتم تغريم "كهربا" نحو 2.5 مليون دولار لصالح نادي الزمالك وتم تأييد القرار من المحكمة الرياضية الدولية وإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر، وانتهى الإيقاف خلال شهر يناير الماضي وتقدم الزمالك بشكوى جديدة في شهر فبراير ليحصل "كهربا" على مهلة جديدة لمدة 60 يوما لدفع الغرامة.

وأوضحت التقارير الصحفية المصرية أن النادي الأهلي أكد ثقته في سلامة موقف "كهربا" وأنه يمكنه المشاركة في نهائي بطولة كأس مصر.

وتابعت المصادر: "يمكن الحديث عن إيقاف كهربا بداية من يوم 12 أبريل، وقد يغيب اللاعب عن المباريات في حالة عدم سداد الغرامة الخاصة به بعد هذا التاريخ".

وقالت المصادر إن نهائي كأس مصر يقام يوم 10 أبريل أي قبل موعد سداد الغرامة المقرر يوم 11 أبريل على أن يبدأ الإيقاف يوم 12 أبريل في حالة عدم السداد، وبالتالي فإن مشاركة كهربا في النهائي قانونية تماما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة