بونو يرد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كيبا

حارس مرمى المغرب وإشبيلية يفكر في الانضمام لبايرن

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
بونو يرد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع كيبا

أعرب ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية والمغرب، عن رد فعله تجاه موقف ريال مدريد من احتمالية التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتم ذكر اسم بونو كخيار محتمل لريال مدريد لتعويض الحارس تيبو كورتوا الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، ولكنه تم استبعاده لصالح كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، قام بونو بالرد على قرار ريال مدريد بالتفضيل لكيبا، وقد حول اهتمامه على الفور إلى عرض بايرن ميونخ.

وكان بونو يعتبر ريال مدريد خياره الأول، ولكن الحارس المغربي يدرك أيضًا أهمية التوقيع مع بايرن ميونخ، الفريق الأقوى في ألمانيا، والذي سيوفر له الفرصة التي يسعى لها في مسيرته المهنية.

وذكرت الصحيفة أن بايرن ميونخ قدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو للتعاقد مع بونو، ولكن إشبيلية يشترط أن يتجاوز العرض حاجز الـ20 مليون يورو للموافقة على رحيل الحارس المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد رفض دفع مبلغ يتجاوز الـ20 مليون يورو لضم حارس مرمى سيغيب لمدة تتراوح بين شهر و45 يومًا في منتصف الموسم بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قرر تغيير خطته في التعاقد مع بونو بسبب عدم رغبة النادي الملكي في التخلي عن الحارس المغربي لمنتخب أسود الأطلس في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وطالبت إدارة ريال مدريد من بونو الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا من أجل مواصلة المفاوضات معه وهو ما رفضه النجم المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة