ياسين بونو نجم الهلال ينافس على جائزة أفضل حارس في العالم

الحارس المغربي تألق في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
ياسين بونو نجم الهلال ينافس على جائزة أفضل حارس في العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2023 في قائمة شهدت وجود النجم المغربي ياسين بونو.

وشهدت القائمة تواجد ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، إلى جانب تيبو كورتوا من ريال مدريد، إيدرسون من مانشستر سيتي، أندريه أونانا من مانشستر يونايتد، وتير شتيجن من برشلونة.

كما أعلن الفيفا قائمة المرشحات لجائزة أفضل لاعبة، والتي ضمت أيتانا بونماتي، ليندا كايسيدو، راشيل دالي، كاديدياتو دياني، كايتلين فوورد، ماري فاولر، أليكس جرينوود، جينيفر هيرموسو، ليندسي هوران، أماندا إليستيد، لورين جيمس، سام كير، مابي ليون، هيناتا ميازاوا، سلمى باراليلو، وكيرا والش.

أما قائمة المتنافسات على جائزة أفضل حارسة مرمى، فتضم ماكينزي أرنولد، أن كاترين بيرجر، كاتالينا كول، ماري إيربس، كريستياني إيندلر، زيكيرا موسوفيتش، وساندرا بانوس.

وأعلن الفيفا أيضًا قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب لفرق السيدات، حيث يتنافس بيتر جيرهاردسون، جوناتان جيرالديز، توني جوستافسون، إيمي هايس، وسارينا فيجمان على الجائزة.

الجدير بالذكر أن ياسين بونو انضم إلى صفوف نادي الهلال السعودي بعد تتويجه مع إشبيلية خلال الموسم المنصرم بلقب الدوري الأوروبي وعقب خسارته للقب السوبر الأوروبي أمام نادي مانشستر سيتي.

وتألق بونو سريعاً في صفوف نادي الهلال منذ شغله لمركز حراسة مرمى الفريق وساهم في فوز الزعيم على الاتحاد بنتيجة 4 – 3 في كلاسيكو سعودي مثير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة