بعد غياب خمس سنوات.. ياسمين صبري تعود للسينما مع محمد إمام

تعاونت ياسمين صبري ومحمد إمام مرتين في فيلم جحيم في الهند وفيلم ليلة هنا وسرور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
بعد غياب خمس سنوات.. ياسمين صبري تعود للسينما مع محمد إمام

بعد ياسمين صبري للسينما بعد غياب خمس سنوات من خلال بطولة فيلم أبو نسب مع النجم محمد إمام، وهو التعاون الثالث بينهم، فقد شاركته من قبل بطولة فيلم جحيم في الهند والذي عرض في عام 2016، وفيلم ليلة هنا وسرور الذي عرض عام 2018.

وفيلم أبو نسب من إخراج رامي إمام وهي المرة الأولى التي يخرج "رامي" لشقيقه محمد فيلم من بطولته، ولكنهم تعاونوا في السابق في فيلم حسن ومرقص وكان من بطولة والدهم الزعيم عادل إمام، ويشارك ياسمين صبري ومحمد إمام في بطولة فيلم "أبو نسب" النجم ماجد الكدواني وهو من تأليف أيمن وتار.

 وكانت النجمة ياسمين صبري قد شوقت جمهورها للعمل الذي تشارك فيه، حيث نشرت لها صورا على حسابها الرسمي على الإنستغرام وهي تشارك في تصوير عمل جديد.

أحدث أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن عام 2020 شهد أخر أعمال ياسمين صبري وهو مسلسل فرصة تانية وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال ومعالجة دراما محمد سيد بشير، وشاركها في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم آيتن عامر، أحمد مجدي، إدوارد، هبة مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، عمر الشناوي، أحمد الشامي، هبة عبد الغني، محمد أبو داود، وسارة الشامي.

أما آخر ظهور لها في السينما فكان عام 2018 وفي هذا العام شاركت في فيلمين، الأول مع النجم محمد إمام في فيلم ليلة هنا وسرور، والثاني هو فيلم الديزل مع النجوم محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة.

أما آخر أعمال النجم محمد إمام فكان فيلم عمهم والذي عرض في العام الماضي 2022، وهو من إخراج حسين المنياوي، ومن تأليف وسام صبري، وشاركه في بطولة المسلسل النجوم سيد رجب، هدى المفتي، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد سلام، الشحات مبروك، محمد ثروت، وأحمد خالد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة