محمد رمضان: أنا مؤثر في الشارع ومن الصعب استفزازي

قال تصريحاته تلك في مؤتمر صفحي لفيلمه القادم "ع الزيرو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
محمد رمضان: أنا مؤثر في الشارع ومن الصعب استفزازي

شارك الفنان محمد رمضان في مؤتمر العرض الخاص لفيلمه الجديد "ع الزيرو" المقرر عرضه قريبًا، وفي المؤتمر تحدث عن عدة أمور تخص حياته الفنية وأعماله التي قدمها مؤخرًا.

وقد صرح الفنان محمد أنه يعد الأكثر تأثيرًا في الشارع المصري بعد أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، كما أكد أنه الأعلى أجرًا بين نجوم جيله في الوطن العربي. أما عن سبب وصف بنفسه بأنه "نمبر وان" فقد صرح أن ذلك كان في سبيل الدفاع عن نفسه أمام أشخاص حاولوا التقليل أو تكذيب نجاحه الحقيقي على أرض الواقع.

وقال محمد رمضان في المؤتمر الصحفي: "ليه محمد رمضان نمبر وان سؤال صعب أنا اللي أجاوب عليه، ولما قلت عن نفسي كدا في الأغنية كنت بمر بفترة صعبة في مشواري ومكنش في اعتراف ببعض الحقائق، مثلًا مسلسل الأسطورة كانوا بيقولوا إنه مش أعلى مشاهدة، عشان كدا كان لازم أقول أنا في الساحة واقف لوحدي".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان 

محمد رمضان: أنا الأعلى أجرًا

وقد أكد الفنان محمد رمضان أنه الفنان الأعلى أجرًا في الوطن العربي، وأن هناك أدلة مرئية ومادية تؤكد أنه فنان مؤثر وله صوت، فالشباب الآن يسمعون أغنياته ويرددونها في الشوارع، وهذا دليل مرئي ومسموع، أما الدليل المادي فهو الفنان الأعلى أجرًا في الوطن العربي.

وأكد الفنان محمد رمضان أن الشخصيات التي قدمها في مسلسلاته لا يزال الجمهور يتذكرها حتى الآن وهذا دليل معنوي آخر على نجاحه في الشارع المصري، وقال: "عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب، كوكب الشرق لم يتخطاها ولا نجمة حتى هذه اللحظة، دا دليل مرئي إنك تطلع فاكر اسم الشخصية من المسلسل دا دليل معنوي".

محمد رمضان: من الصعب استفزازي

وقد أكد الفنان محمد رمضان أنه خلال مشواره الفني اكتسب النضج النفسي والفني الذي يجعل من الصعب استفزازه مرة أخرى، وأوضح أن أغنية نمبر وان أصدرها في بداية نجاحه وكان سببها استفزاز بعض النجوم له في هذا التوقيت وإنكارهم لنجاح مسلسل الأسطورة.

وأضاف: "أنا دلوقتي عندي 34 سنة وأصبحت ناضجًا فنيًا وإنسانيًا ومن الصعب استفزازي مرة أخرى، والفترة الجاية هركز على شغلي وبس".

اقرأ أيضًا:  محمد عبده عن فكرة التعاون مع محمد رمضان: إذا اجتمع رمضان مع الحج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة