محمد صلاح يحقق إنجازاً جديداً ليصبح تاسع هدافي ليفربول تاريخياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
محمد صلاح يحقق إنجازاً جديداً ليصبح تاسع هدافي ليفربول تاريخياً

يستمر النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في تحطيم الأرقام القياسية مع الريدز وذلك بفضل تألقه المستمر مع النادي العريق.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين في شباك نادي ليدز يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بسداسية نظيفة.

وتمكن صلاح بتسجيله للهدف الثاني له في شباك ليدز يونايتد من أن يرتقي ليصبح تاسع الهدافين في تاريخ نادي ليفربول برصيد 152 هدفاً في جميع المسابقات.

واستطاع صلاح أن يحطم رقم أسطورة ليفربول السابق هاري تشامبرز الذي سجل 151 هدفاً خلال مسيرته مع الفريق الأحمر. 

واحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول بإنجاز صلاح ليكتب تغريدة يقول فيها عن النجم المصري: "هنا التاريخ، هنا الحاضر، هنا صلاح".

وأضاف حساب الريدز "أسطورة ليفربول الحية يواصل تحطيم الأرقام، بـ152 هدفًا. الملك المصري محمد صلاح يصبح تاسع هدافي الريدز على مر التاريخ".

ويواصل صلاح تألقه في كافة المسابقات مع نادي ليفربول ويتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً وبفارق خمسة أهداف عن زميله في الفريق، البرتغال ديوغو جوتا الذي سجل حتى الآن 12 هدفاً.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول مهدد بسبب ريال مدريد 

الجدير بالذكر أن الصحف إسبانية كشفت عن وضع إدارة نادي ريال مدريد النجم المصري محمد صلاح كبديل مثالي للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في حالة فشل صفقة انتقاله إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال مصراً على رفض العرض المقدم من قبل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، ولا يزال متمسكاً بمحاولة تجديد التعاقد مع مبابي، وهو ما جعل النادي الملكي يبدأ في البحث بشكل جدي عن البديل المحتمل في حل فشلت الصفقة.

ووفقاً لمصادر من داخل النادي الإسباني، فإن محمد صلاح هو الاختيار المفضل لإدارة النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال لم تنجح صفقة التعاقد مع كيليان مبابي.

وأضافت المصادر أن البديل المثالي لمبابي هو لاعب في مركز الجناح، والذي يتسم بالسرعة والقدرة على التفوق في الالتحامات، وكذلك بمهارات عالية ومعدل تسجيل أهداف مرتفع، وهذا ما يجعل صلاح هو الاختيار الأبرز للفريق الملكي.

وتبحث إدارة ريال مدريد عن استغلال حالة الغموض التي تسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولم يتمكن الريدز بعد من الوصول إلى اتفاق نهائي معه حول تجديد التعاقد، رغم أن إدارة النادي قد بدأت قبل فترة بالفعل في إجراء مفاوضات مع النجم المصري.

وكانت تقارير حديثة قد كشفت أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد اتخذت قراراً بشأن تجديد تعاقدها مع النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنه يعتبر نجم الفريق وهدافه الأول، إلا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي معه حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن إدارة ليفربول ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، إلا أنها في الوقت نفسه، لا تريد التضحية بهيكل الأجور الحالي في الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في إحداث أزمة بين اللاعبين بسبب الفروقات الكبيرة في أجورهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة