محمد صلاح يضع علاقته مع جماهير ليفربول بخطر بسبب قرار

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
محمد صلاح يضع علاقته مع جماهير ليفربول بخطر بسبب قرار

تتحدث التقارير الرياضية في بريطانيا عن رفض محمد صلاح نجم نادي ليفربول لعرض كبير قدمته له إدارة النادي خلال الأيام السابقة في ظل المفاوضات بينهما لتجديد عقده الذي ينتهي مع صيف الموسم المقبل.

وكشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي باختصاصه في الأخبار عن اللاعبين بأن محمد صلاح رفض راتب أسبوعي يصل إلى 450 ألف جنيه إسترليني ما يصل إلى 587 ألف دولار تقريباً كراتب أسبوعي.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن صلاح رفض العرض الكبير من نادي ليفربول آملين في رفع العرض برغم أن الإدارة الإنجليزية أكدت أن ذلك العرض هو الأخير لها.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن صلاح يرغب في البقاء بين صفوف نادي ليفربول ولكنه يطمح في رفع قيمة العرض المالي المقدم له وهو ما يعني أن المفاوضات ستكون مستمرة.

وكانت المفاوضات بين صلاح وإدارة ليفربول قد تعثرت وشهدت توتراً في الأجواء وهو ما انعكس على الجماهير المشجعة للنادي الإنجليزي الشهير بلقب الريدز.

ومن جانبه، قال يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن إدارة النادي فعلت كل ما في وسعها من أجل الإبقاء على صلاح ولكن الكرة الآن أصبحت في ملعب صلاح والقرار سيعود إليه في النهاية.

وتسبب تصريح كلوب في سخرية رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح عنه بصورة غير مباشرة من خلال نشر وجوه تعبيرية ضاحكة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو ما زاد من التوتر بين جماهير الفريق.

واتهم البعض أن رامي عباس لا يتحدث بشجاعة عن الموقف، وأن وكيل محمد صلاح يستخف بتصريحات أهم مدرب في كرة القدم العالمية خلال الوقت الحالي.

وباتت تطالب الجماهير بألا يقدم النادي عروضاً جديدة إلى محمد صلاح وأن ليفربول سيبقى كما حدث بعد رحيل الكثير من النجوم مثل لويس سواريز وغيرهم.

ويتصدر صلاح صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً وبفارق ثمانية أهداف عن السنغالي ساديو ماني والبرتغالي ديوغو جوتا أقرب ملاحقيه.

الجدير بالذكر أن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن إدارة النادي فعلت كل شيء من أجل إقناع محمد صلاح نجم الفريق بتجديد تعاقده مع النادي.

وقال كلوب في تصريحاته للصحفيين إن إدارة النادي لا يمكن أن تفعل المزيد من أجل إقناع محمد صلاح بالتجديد وأنها قامت بكل ما في وسعها وبات قرار التجديد والاستمرار مع ليفربول أو الرحيل في يد النجم المصري.

وأثار رامي عباس وكيل محمد صلاح الجدل برد فعله على تصريحات كلوب من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بها مجموعة من الأيقونات الضاحكة.

وتعتبر تغريدة رامي عباس بمثابة السخرية من يورغن كلوب وتصريحاته وهو ما جعل جماهير النادي الإنجليزي تنقسم حول الموقف من صلاح ما بين مؤيد لتصريحات كلوب وأن الفريق أهم من أي لاعب وما بين مؤيد لموقف صلاح وأنه يستحق أن يحصل على راتب أسبوعي أكبر بما أنه أحد أفضل نجوم كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة