محمد سامي عن محمد رمضان: أشطر ممثل في مصر وقدراته غير عادية (فيديو)

يشارك المخرج محمد سامي في دراما رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
محمد سامي عن محمد رمضان: أشطر ممثل في مصر وقدراته غير عادية (فيديو)

وصف المخرج محمد سامي الفنان محمد رمضان بأنه "أشطر ممثل في مصر"، وأكد على أنه حقق أكبر نجاحات في مشواره الفني مع "رمضان".

وأوضح محمد سامي في تصريحات لموقع ET بالعربي أن النجاح الكبير الذي حققه الثنائي سواء محمد رمضان أو محمد سامي من خلال مسلسل جعفر العمدة هو وليد تعاون ومجهود لعدد كبير من الناس وصفهم بشركاء النجاء وقال إن عددهم ما بين 700 إلى 800 شخص.

وأضاف المخرج المصري أنه كان لديه توقع لنجاح مسلسل جعفر العمدة، ولكن النجاح الذي حدث أكبر بكثير من توقعاته سواء في مصر أو العالم العربي.

وأكد محمد سامي على أن محمد رمضان هو ممثل غير عادي، وقال إنه حينما تكتب لممثل بجحم محمد رمضان فأنت تكتب السيناريو وأنت على ثقة بأن هذا الممثل سوف يعطيك الذي تريده، وقال إنه يستطيع أن يعطي محمد رمضان الشيء الذي يبحث عنه أي ممثل لذلك فإن "رمضان" يثق فيه.

وتحدث المخرج محمد سامي صاحب قصة جعفر العمدة والشريك في كتابة السيناريو عن كيفية خروجه من عباءة الشخصيات التي قدمها من قبل، وقال إنه بنى شخصية البطل كشخص مبني على التناقضات واختار أن يكون "جنتلمان شعبياً".

وأضاف "سامي" أنه راعى في شخصية البطل أن يكون فيه أهم صفة بالنسبة للأحياء الشعبية وهو العيلة، فهو شخص محب لعائلته ومرتبط بها.

وتحدث محمد سامي عن مكالمة جمعته بالفنان محمد رمضان قبل التصوير بأسبوع، وقال إنه أخبره أنه إذا لم يتم تقديم شخصية جعفر العمدة بطريقة يحبها الناس وتخطف قلوبهم فإن هذا المسلسل لن ينجح، وأضاف أنه لم يأخذ الموضوع على "صدره" بأنه سوف يكسر الدنيا.

وقال إن محمد رمضان أخبره أنه سوف يقدم أقصى ما لديه، وقال إنهم عملوا بروفات على كل جملة داخل السيناريو سويا.

أشطر ممثل في مصر

وجهت مذيعة موقع ET بالعربي سؤال إلى المخرج محمد سامي عن أشطر ممثل في مصر، فكان متردداً في البداية من ذكر اسم حتى لا يتسبب في زعل الباقين منه، وقال إن مصر مليئة بالنجوم.

ولعد أن حصرت له المذيعة السؤال هل محمد رمضان أشطر ممثل في مصر، أجاب بنعم، وقال إنه لا يريد أن "يزعل منه أحد" فهناك نجوم كبار، ولكنه سيكون دائما في حالة انحياز لمحمد رمضان لأن أكبر نجاحات لكل منهم كانت معا.

مسلسل جعفر العمدة

واحد من أنجح المسلسلات المعروضة حاليا في دراما رمضان 2023 هو مسلسل جعفر العمدة وهو قصة المخرج محمد سامي وشارك في كتابة السيناريو مع سيناريست لأول مرة طالب في معهد السينما، وأخرج العمل محمد سامي.

أما عن أبطال المسلسل فهم الفنانة هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، لبنى ونس، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، مجدي بدر، منذر رياحنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة