"بعد غياب عامين".. محمد إمام يعود لدراما رمضان بمسلسل "كوبرا"

آخر عمل قدمه محمد رمضان في دراما رمضان هو مسلسل النمر في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
"بعد غياب عامين".. محمد إمام يعود لدراما رمضان بمسلسل "كوبرا"

يستعد الفنان محمد إمام للعودة للدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عامين عن تقديم عمل درامي.

ومن المقرر أن يحمل المسلسل الجديد اسم "كوبرا"، ومن المقرر أن يخرج العمل أحمد شفيق، وحاليا يعقد النجم المصري جلسات مع المخرج للاتفاق على النجوم المشاركين في العمل، ووضع الاتفاقات النهائية بخصوص السيناريو.

وتم الاتفاق بين الفنان محمد رمضان وشركة الإنتاج ومخرج المسلسل أن يبدأ التصوير في نهاية نوفمبر المقبل، على أن يكون انتهى من تصوير أفلامه السينمائية.

جدير بالذكر أن آخر مسلسل شارك به محمد رمضان في دراما رمضان كان مسلسل "النمر" وعرض في عام 2021، وكان من إخراج شيرين عامل ومن تأليف محمد صلاح العزب، وضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم محمد رياض، هنا الزاهد، خالد أنور، بيومي فؤاد، وولاء الشريف.

آخر أخبار محمد إمام

 يعيش الفنان محمد رمضان حالة انتعاش سينمائي حيث انتهى من تصوير أحدث أفلامه "أبو نسب" وكان من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي للمنافسة في موسم الصيف، ولكن تراجعت الشركة المنتجة عن ذلك بعد وجود عدد كبير من الأفلام المتنافسة في السينما المصرية.

وفيلم "أبو نسب" هو أول فيلم يتعاون فيه محمد إمام مع شقيقه المخرج رامي إمام، والفيلم الثالث الذي يجمعه بالفنانة ياسمين صبري، بعد فيلم "جحيم في الهند"، ويضم فيلم "أبو نسب" مجموعة من النجوم ومنهم ماجد الكدواني وهالة فاخر ومن تأليف أيمن وتار.

ويناقش فيلم "أبو نسب" قضية العلاقات الاجتماعية، والمواقف التي يوضع فيه الشباب بسبب الزواج والروابط الاجتماعية وهو فيلم كوميدي اجتماعي. وبعد انتهاء التصوير نشر محمد إمام مقطع فيديو لشقيقه رامي إمام وهو يشيد بالتعاون معه وبعدها وضع محمد إمام قبلة على يد ورأس شقيقه الأكبر، وأرفق الفيديو بكلمات تعبر عن فخره بتجربة التعاون مع شقيقه.

وعلى جانب آخر فإن محمد إمام يشارك حاليا في تصوير فيلم "لعب العيال" ويتعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، وهو فيلم كوميدي اجتماعي أيضا، يدور حول شاب يدعى "علام" تضطره الظروف إلى العمل في تجارة الممنوعات "سلاح ومخدرات"، ولكن يتعرض لموقف يبدل حياته.

ومن المنتظر أيضا أن يبدأ محمد إمام في تصوير الجزء الثاني من فيلم "شمس الزناتي" وحاليا في مرحلة الاتفاق على النجوم المشاركين، وتم اختيار المملكة العربية السعودية لتصوير أحداث الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة