سيرجيو راموس يعود إلى ناديه السابق بعد 18 عاما من الرحيل

نادي إشبيلية يسعى للتعاقد مع نجمه السابق سيرجيو راموس، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
سيرجيو راموس يعود إلى ناديه السابق بعد 18 عاما من الرحيل

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي إشبيلية يسعى للتعاقد مع نجمه السابق سيرجيو راموس، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي إشبيلية يحاول استغلال عدم تعاقد سيرجيو راموس مع أي ناد حتى الآن، بعد انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق.

وكان سيرجيو راموس قد رحل عن فريق إشبيلية منذ نحو 18 عاما، عندما انتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني في عام 2005.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية، قد أشارت إلى اقتراب انتقال سيرجيو راموس إلى فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الصيف الجاري.

فيما قال الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي إشبيلية سوف يعلن عن تعاقده مع سيرجيو راموس خلال ساعات، وذلك بعد الاتفاق مع المدافع الإسباني على تفاصيل تعاقده مع الفريق.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن تعاقد سيرجيو راموس مع فريق إشبيلية سوف يستمر لمدة موسم واحد حتى صيف عام 2024، مع وجود بند يسمح بتجديد التعاقد لمدة موسم إضافي.

من يحصل على خدمات سيرجيو راموس في صيف 2023؟

ارتبط اسم سيرجيو راموس بالانتقال إلى أكثر من ناد خلال الصيف الجاري، منذ رحيله عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان سيرجيو راموس قريبا من الانتقال إلى فريق جالاتا سراي التركي، من أجل دعم صفوف الفريق الذي يتواجد في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن لم تنتهي المفاوضات بنجاح.

كما فشلت مفاوضات انتقال سيرجيو راموس إلى نادي بشكتاش التركي، بسبب الخلاف حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدافع الإسباني مع الفريق.

وكان سيرجيو راموس قد رحل عن فريق باريس سان جيرمان في صيف 2023، بعد اللعب لمدة موسمين مع الفريق الفرنسي، حيث شارك في 58 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع هدفا.

واستمرت مسيرة سيرجيو راموس مع فريق ريال مدريد الإسباني من عام 2005 وحتى عام 2021، ولعب مع الفريق في 671 مباراة وأحرز 101 هدفا وصنع 40 هدفا.

وحصل سيرجيو راموس على عدد كبير من البطولات مع فريق ريال مدريد، حيث حصل على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز 5 مرات، وبطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، بالإضافة إلى 6 ألقاب لبطولة كأس السوبر الإسباني، و4 ألقاب لبطولة كأس العالم للأندية، و3 ألقاب لبطولة كأس السوبر الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة