حسن يوسف يكشف حقيقة عودة الفنانة شمس البارودي للساحة الفنية

اعتزلت الفنانة شمس البارودي العمل الإعلامي منذ عام 1982

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
حسن يوسف يكشف حقيقة عودة الفنانة شمس البارودي للساحة الفنية

رد النجم حسن يوسف على الأنباء التي يتم تداولها عن عودة الفنانة الجميلة المعتزلة شمس البارودي للساحة الفنية مرة أخرى، بأن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وكشف حسن يوسف في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" أن النجم شمس البارودي لا يوجد لديها أي نية لكي تعود للوسط الفني مرة أخرى، موضحا أنها حاليا "متفرج" فقط للأعمال فقط.

وقال حسن يوسف إن اعتزال شمس البارودي مضى عليه أكثر من 40 عاما، وأن الأمر غير مطروح بالنسبة لها.

اعتزال شمس البارودي

كانت النجمة المعتزلة شمس البارودي في قمة نجاحها، وكانت قد قدمت ثنائياً سينمائياً ناجحاً مع زوجها الفنان حسن يوسف سواء في أعمال من بطولة مشتركة لهم أو أفلام من إنتاج زوجها النجم حسن يوسف.

وفي عام 1982 كان حسن يوسف وشمس البارودي يجهزان لفيلم غرام صاحبة السمو، وقرر حسن يوسف أن يقوم بإنتاجه، وسافر إلى باريس مع زوجته وأحضر لها أفخم الملابس من دور أشهر دور الأزياء العالمية من أجل الدور، وقال إنه أنفق على الملابس في تلك الرحلة 40 ألف دولار.

وبعد أن عادوا من الرحلة طلبت منه شمس البارودي أن يذهبا سويا لتأدية العمرة، ولكنه كان في ذلك الوقت مشغول في أحد الأفلام مع الزعيم عادل إمام، فسافرت "شمس" لتأدية العمرة مع والدها.

وقال حسن يوسف في لقاء تلفزيوني له إنه فوجي بعد عودة شمس البارودي من تأدية مناسك العمرة أنها تخبره برغبتها في اعتزال التمثيل نهائيا، فسألها عن الفيلم الذي اشتروا الملابس الخاصة بها فأخبرته أنها لن تستطيع أن تقدم أي دور مرة أخرى.

وأضاف حسن يوسف أن شمس البارودي أخبرته أنها في أثناء زيارتها لقبر الرسول عليه الصلاة والسلام شاهدت رسول الله يجلس بجوار القبر، فخرجت من المسجد النبوي مسرعة وهي في حالة انهيار شديد من البكاء وقررت أن تعتزل التمثيل نهائيا في تلك اللحظة.

ونفى الفنان حسن يوسف وزوج النجمة المعتزلة شمس البارودي أن يكون هناك أي علاقة بين قرار اعتزال الفنانة القديرة والداعية الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي، وقال إنه "شمس" لم تلتق الشيخ الشعراوي إلا بعد ذلك بسنوات طويلة.

وبعد اتخاذ شمس البارودي قرار الاعتزال ظلت ترتدي النقاب لمدة 20 عاما، ولكنها كانت تتعرض لمضايقات في المطار بالخارج وقت ذهابها لزيارة ابنتها في إنجلترا، وقتها حصلت على فتوى من الشيخ محمد متولي الشعراوي لجواز خلع النقاب خاصة أنه سنة وأنها تقدمت في العمر.

ولا تتوقف الأنباء التي تخرج بين الحين والآخر عن عودة شمس البارودي للساحة الفنية، وكان زوجها الفنان حسن يوسف قد تقدم مؤخرا ببلاغ للنائب العام ضد إحدى القنوات على موقع اليوتيوب بسبب نشرهم عدة فيديوهات تتضمن مقاطع صور للنجمة شمس البارودي في مرحلة الشباب وأعلنوا عودتها للتمثيل.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائلية للفنانة شمس البارودي في وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن يوسف في أجواء عائلية.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة