عبقري.. بكاء طارق لطفي في العتاولة يتصدر التريند

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
عبقري.. بكاء طارق لطفي في العتاولة يتصدر التريند

تصدر الفنان طارق لطفي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تألقه في الحلقة 15 من مسلسل العتاولة، الذي يعرض على قناة MBC.

مشهد طارق لطفي ونهى عابدين

ونجح طارق لطفي في جذب انتباه العديد من جمهور المسلسل بعد ظهوره في الحلقة 15 من العمل في مشهد اعتبره البعض من أفضل مشاهد العمل، وهو يبكي أمام حبيبته "ديحة" التي تؤدي شخصيتها الفنانة نهى عابدين.

ويظهر طارق لطفي الذي يؤدي دور "خضر " الشخصية القاسية والأنانية والتي تسعى دوماً لمصلحتها، في المشهد في لحظة ضعف ويتوسل لحبيبته بالتراجع عن قرار تركه، بعد أن أجبرتها والدته على إجهاض ابنهما الذي نتج عن علاقتهما الغير شرعية.

وجاءت أبرز التعليقات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كالآتي: "هوا طارق لطفي طبيعي في دورة ده  ايه يا جدع التمكن دا ..دا أنت تقول للشيطان قوم وتقعد مكانه مبدع وكمان الدور مع الصلعة ماشيين معاه أوي برافو ..عبقري يا جماعة".

فيما قال ناشط ثان: "أنتي الوحيدة إلى برتاح في حضنها يا ديحة، طارق لطفي ونهى عابدين أحسن كابل متفاهمين وبينهم كيميا في التمثيل عالية أوي أتمنى تدوم كتير مبسوط أني بشوفهم سوا".

فيما قال ثالث: "جميل المشهد طارق لطفي قام بالدور على أكمل وجه أما ديحة فقد أحببتها منذ بدايتها وهي ممثلة سيكون لها مستقبل".

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة المكون من 30 حلقة يعرض على قناة MBC  في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، والإعادة الساعة 2 مساء.

كما يعرض المسلسل أيضا على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر ويعرض أيضا على منصة شاهد الرقمية.

العمل من بطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة