بعد 10 أيام من زواجه.. شاهد محمود عامر ينهار من البكاء ويعتذر لأولاده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
بعد 10 أيام من زواجه.. شاهد محمود عامر ينهار من البكاء ويعتذر لأولاده

في مشهد مؤلم ومؤثر، لم يتمكن الفنان المحبوب محمود عامر من كبح جماح دموعه التي تنهمر على خديه وهو يتحدث عن أبنائه، الذين ربما شعروا بالإحباط أو الغضب منه بسبب قراره الجريء بالزواج من فتاة تصغره بكثير في السن.

بكاء محمود عامر

وأكد محمود عامر في حوار مع الإعلامية مروة صبري في برنامجها الشهير "قعدة ستات" الذي يبث على قناة "اليوم" إنه يعشق أبناءه بجنون ويتمنى لهم كل خير وسلامة في حياتهم المهنية والشخصية.

وقال موجها رسالة لأبنائه: "متزعلوش مني لو اللي حصل ضايقكم بس أنتوا أقرب ناس وعايشين معايا وعارفين أنا كنت إيه أوعوا تنسوني".

وتابع محمود عامر أنه معجب الشديد بمواهب أبنائه في مجالات الفن والثقافة، وخاصة في السينما والموسيقى، وطلب منهم ألا يتخلوا عنه أو يبتعدوا عنه، وأن يبقوا داعمين له في كل خطوة يخطوها.

وقال متأثراً: "أقول لإبراهيم ابني مدير التصوير ربنا يكرمك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك، محمد حبيبي في رابعة مونتاج معهد سينما نجم جميل أنا واثق تمام الثقة أنك هتقف على رجليك وهتشرف كل العيلة".

وأضاف محمود عامر: "بنوتي بنت عمري أميرة ربنا يبارك في عمرك وأشوفك مطربة وملحنة قد الدنيا".

زواج محمود عامر

وكان الفنان محمود عامر البالغ من العمر 67 عاما فاجأ جمهوره يوم 10 فبراير الجاري، بالزواج من فتاة من خارج الوسط الفني تصغره بالسن، الأمر الذي شكل صدمة للعديد من أصدقائه ومتابعيه.

وأعلن محمود عامر من خلال نشره صور زفافه على حسابه الرسمي على الفيس بوك، أن تزوج دكتورة رشا فراج طبيبته النفسية، والذي تعرف عليها خلال الفترة الأخيرة بعد انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين.

وكتب محمود عامر تعليقاً على صور زفافه: "الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل وبكرة أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج وبشر الصابرين، الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فراج".

الجدير بالذكر، أن الفنان محمود عامر كان متزوجاً من لاشينة لاشين، وأعلن عن انفصاله عنها شهر أغسطس الماضي بعد نشر على صفحته الشخصية أنه أصبح "سنجل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة