مدرب المغرب: نلعب في مجموعة الموت ونسعى للصعود إلى الدور الثاني

يلعب منتخب المغرب، غداً الأحد، أمام منتخب بلجيكا في ملعب الثمامة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مدرب المغرب: نلعب في مجموعة الموت ونسعى للصعود إلى الدور الثاني

قال وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، إن منتخب بلاده يلعب في مجموعة الموت بكأس العالم قطر 2022، ولكنه يسعى إلى الصعود للدور الثاني بالمونديال.

ويلعب منتخب المغرب، غداً الأحد، أمام منتخب بلجيكا في ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بكأس العالم.

وتعادل منتخب المغرب سلبياً في مباراته الأولى أمام منتخب كرواتيا، فيما فازت بلجيكا على كندا بهدف نظيف وتصدرت ترتيب المجموعة السادسة.

وأضاف الركراكي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن منتخب بلجيكا سيلعب غدا بشكل مختلف عن مباراته الأولى أمام منتخب كندا، مؤكدا أن منتخب المغرب تنتظره مباراة صعية أمام منتخب متجانس ويمتلك طموح كبير.

وقال إن لاعبي المغرب يستعدون لمباراة بلجيكا في أجواء مثالية وعازمون على تقديم الأفضل من أجل التأهل للدور الثاني في مونديال قطر 2022.

وأضاف المدير الفني لمنتخب المغرب: "سنحاول اختراق دفاعات بلجيكا وتحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، ولن نقوم بتغيير أسلوبنا الفني".

وأوضح أن منتخب المغرب يسعى إلى تغيير العقلية الإفريقية في كأس العالم، التي تعتمد على المشاركة من أجل المشاركة، مشيدا بأداء منتخب السنغال في مونديال قطر 2022.

وقال يحيى جبران، لاعب منتخب المغرب، إن منتخب بلاده يسعى إلى الظهور بشكل مختلف أمام منتخب بلجيكا غدا، وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف جبران، خلال المؤتمر الصحفي: "نحن جاهزون للمباراة وسنقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير المغربية".

وقال روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، إن مباراة المغرب ستكون صعبة، بسبب امتلاك المغرب عدد كبير من المواهب والعناصر المميزة في جميع المراكز.

وأضاف مارتينيز، في المؤتمر الصحفي، أن منتخب المغرب يلعب بطريقة شرسة ويمتلك انضباط في الملعب، كما أنه لديه قناعة قوية بالفوز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة