الأهلي يعلن التحدي: نسعى للفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

الأهلي يسعى للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه.

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
الأهلي يعلن التحدي: نسعى للفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، إن الأهلي يسعى للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024، عن تواجد النادي الأهلي في مجموعة تضم فريق شباب ‏بلوزداد الجزائري، وفريق يانج أفريكانز التنزاني، وفريق ميدياما الغاني.‏

وأضاف خالد بيبو، في تصريحات صحفية: "فريق الأهلي يركز حاليا على مواجهته أمام فريق الإسماعيلي غدا الأحد ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ولن نتحدث عن تفاصيل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع مدير الكرة في الأهلي: "سوف نواجه منافسات قوية خلال الموسم الجاري سواء على المستوى المحلي أو القاري، وهدفنا الأول هو إسعاد الجماهير والفوز بجميع البطولات وعلى رأسها بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ الأهلي، والبداية ستكون من الفوز في دور المجموعات بالبطولة".

وقال خالد بيبو: "النادي الأهلي يحترم جميع المنافسين محليا وقاريا، ونرى دائما أن المباراة المقبلة هي أهم مباراة للفريق".

وأضاف مدير الكرة في النادي الأهلي: "لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة، كما نمتلك جهازاً فني مميز بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ووضعنا خطة لتجهيز اللاعبين للمنافسة على جميع البطولات في الموسم الحالي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة