حارس الأرجنتين: لجأت إلى طبيب نفسي بعد هدفي الشهري والدوسري

لم يتقبل هزيمة منتخبه أمام السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
حارس الأرجنتين: لجأت إلى طبيب نفسي بعد هدفي الشهري والدوسري

صرّح حارس مرمى منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز أنه استعان بطبيبه النفسي في محاولة منه للخروج من صدمة الخسارة أمام السعودية وتلقيه هدفين في افتتاح مشوار التانغو في مونديال كأس العالم في قطر 2022.

ففي المباراة الأولى للأرجنتين أمام السعودية سجل كل من صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي الفوز للسعودية ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية.

وقال مارتينيز البالغ من العمر 30 عامًا وفقًا لما نقلته شبكة إي إس بي إن: "بعد الهزيمة أمام السعودية تحدثت كثيرًا مع طبيب نفسي؛ لأنني عانيت كثيرًا في الأيام الثلاثة الماضية".

وأضاف حارس مرمى نادي أستون فيلان الإنجليزي: "كان من الصعب علي ابتلاع حقيقة أنهم سجلوا علينا هدفين".

وأوضح مارتينيز أن المنتخب الأرجنتيني لم يلعب مثلما فعل في المبارايات الجيدة قبل المباريات بسبب الضغط وبسبب ما يعنيه التواجد في كأس العالم وبسبب التوقعات كذلك.

وأردف: "لقد استرخينا واطمأننا بعد تسجيل الهدف الأول على شباك السعودية بهذه السرعة، ولكننا تلقينا صفعتين في خمس دقائق ولم نتمكن من الدخول في جول المباراة".

وبعد فوز الأرجنتين على المسكيك صرح ماترينيز أن الفريق أظهر شخصيته أمام المكسيك وقال: "إذا خسرنا كنا سنودع البطولة لذا كان علينا الفوز والمضي قدمًا". واختتم تصريحاته قائلًا بأن ميسي يجعل الأمور أسهل دائمًا.

ووفقًا لتقارير إسبانية لجأ ماترينيز إلى الطبيب النفسي ديفيد بريستلي الرئيس السابق لقسم علم النفس في نادي أرسنال الذي بدأ معه  العلاج منذ سنوات ماضية حتى لا يفقد شغفه بكرة القدم بعدما واجه صعوبة في الحصول على مكانة في التشكيل الأساسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة