مدرب توتنهام يشيد بقدرات سون الخطيرة على جميع المنافسين

النجم الكوري يواصل التألق مع توتنهام

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
مدرب توتنهام يشيد بقدرات سون الخطيرة على جميع المنافسين

وجه الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبر تحذيراته إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بشأن قدرات النجم الكوري سون هيونج مين لاعب النادي المتألق.

ويقدم سون بداية جيدة للموسم الحالي، حيث سجل 8 أهداف ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وشهد الموسم الماضي تحديات صعبة لسون، حيث لم يتمكن من تسجيل سوى 10 أهداف في الدوري. ومع ذلك، حصل قبل عامين على حذاء الهداف للبطولة بالتساوي مع محمد صلاح مهاجم ليفربول، ويتلقى الدعم للمنافسة على الهدافية مجددًا، علمًا بأنه يبلغ من العمر 31 عامًا.

وقال بوستيكوجلو قبل مواجهة تشيلسي في المستقبل القريب: "لم نكن مترددين عند رحيل هاري كين، وكان لدينا خطط متعددة لتعويض غيابه".

وأضاف: "من الصعوبة تعويض رحيل لاعب مثل هاري كين، لذا كان الحل هو النظر إلى سوق الانتقالات وجلب مهاجم قادر على تسجيل 25 إلى 30 هدفًا في الموسم الأول، ولا أعتقد أن هذا واقعيًا".

وأكمل قائلاً: "على مدار مراقبتي لسون على مدى فترة طويلة، أدركت أنه مهاجم رائع ولاعب كرة قدم ذكي، لديه حركات رائعة ويتمتع بقدرة كبيرة على العمل والضغط، وهذا ما أحب أن يقدمه المهاجم".

وأوضح: "لذلك، أعتقد أنه سيكون اختيارًا مناسبًا للغاية بالنسبة لنا، وهذا ليس الخيار الوحيد الذي ننظر إليه، ولكنه كان الاختيار الأفضل بالنسبة للفريق واحتياجاتنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة