مدرب الباطن يقلل من تأثير رونالدو على النصر

مدرب الباطن لم يشاهد أي خطورة من النجم البرتغالي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
مدرب الباطن يقلل من تأثير رونالدو على النصر

قلل الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، المدير الفني لنادي الباطن السعودي من تأثير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على نادي النصر في المباراة التي حسمها العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال لوجاروشيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه لم يشاهد أي تأثير لرونالدو خلال أحداث المباراة أمام الباطن وأن النجم البرتغالي كان شبحاً خلال اللقاء.

وأضاف لوجاروشيتش أنه فخور بلاعبي نادي الباطن برغم الخسارة التي تلقاها الفريق في الدقائق الأخيرة لأن الفريق قدم مباراة رائعة.

وتابع مدرب نادي الباطن أن لاعبي الفريق ارتكبوا بعض الأخطاء الفردية وهو الأمر الذي كلف الفريق المباراة برغم أنه كان الأفضل طوال 80 دقيقة من عمر اللقاء.

وأردف مدرب الباطن أن فريقه ظهر بصورة جيدة وكان الأقرب إلى الفوز ولكن بعض القرارات التحكيمية كانت مضحكة خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها حكم يتحسب 12 دقيقة كوقت بدل ضائع في مباراة بالدوري.

الجدير بالذكر أن الباطن تقدم على النصر حتى الدقيقة 90+2 من عمر المباراة قبل أن يسجل النصر ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 90+3 و90+12 و90+14.

ورفع النصر رصيده من النقاط بهذا الفوز الصعب إلى النقطة 46 ليواصل تصدره لجدول ترتيب دوري روشن السعودي وبفارق نقطتين عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثاني.

فيما تجمد رصيد الباطن عند ست نقاط ليأتي في مؤخرة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم ويقترب خطوة أخرى من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.