الرسائل الأولى من لاعبي ليفربول إلى الجماهير

حرص لاعبو فريق ليفربول على توجيه عدة رسائل إلى جماهيرهم وذلك بعد فقدان التتوّيج بلقب دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
الرسائل الأولى من لاعبي ليفربول إلى الجماهير

حرص لاعبو فريق ليفربول على توجيه عدة رسائل إلى جماهيرهم وذلك بعد فقدان التتوّيج بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة أمام ريال مدريد بهدف دون رد في المواجهة النهائية.

وقال هندرسون في تصريحاته لقناة ليفربول، "إنه أمر مذهل. لم نكن واثقين حيال ما يجب علينا توقعه حين صعدنا على متن الحافلة".

وأضاف "لقد كانت ليلة الأمس محبطة، ولكن اللاعبين قدموا كل شيء. أقل ما يمكننا فعله هو شكر الجماهير على ما قدموه لنا طوال الموسم، فهو يعني الكثير لنا".

وأوضح "هذا ما تتمحور كرة القدم حوله. هذا سبب ما نفعله وهؤلاء (الجماهير) هم من نفعل ذلك لأجلهم".

وتابع هندرسون "هناك هوامش بسيطة في كرة القدم. أفترض أنكم يمكنك القول أننا كنا محظوظين بعض الشيء في المباراتين النهائيتين (كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي) بركلات الترجيح، كان الحظ في جانبنا".

وواصل "هذه هي كرة القدم ويجب أن تتقبلها كما هي. لقد كان موسما مذهلا قدمنا فيه كل شيء، ونتمنى أن نصبح أفضل في الموسم المقبل".

واختتم هندرسون "يمكننا أن نعتبر ذلك مضمونا بالنظر لاستمراريتنا. في النهاية خرجنا ببطولتين، ولا يمكنك الفوز بكل شيء. سنعاود المحاولة مرة أخرى".

تصريحات أندرسون لاعب ليفربول

فيما علق زميله أندرو روبرتسون ظهير الفريق، "بصراحة استيقظت صباحا في مزاج سيئ للغاية. الجميع كان كذلك. كنا محبطين للغاية، ولم نكن نحبذ فكرة الاحتفالية بعض الشيء".

وأضاف "ثم حين وصلنا إلى الحافلة لاحظنا أن أفضل جماهير العالم خرجت لأجلنا. رفع ذلك من روحنا المعنوية، ومنحنا نهاية أفضل لموسم صعب".

وأوضح "بالتأكيد كنا نريد الفوز بالنهائي الكبير، وحين لا تقلق بشأن كيفية استقبالك وما سيحدث بعد ذلك فهذا مميز. لقد منحونا شيئا نسعد به. تمثيلهم هو الشرف الأكبر لنا".

واختتم روبرتسون "يجب أن نظهر لهم التقدير. لقد كان موسما طويلا وشاقا لنا ولهم، حيث أنفقوا الكثير من الأموال، لقد نفدت تذاكر جميع مبارياتنا".

حديث المهاجم أورويجي

أما ديفوك أوريجي الذي سيغادر الفريق خلال الصيف فقد قال، "كان موسما لا يصدق. قاتلنا على جميع الجبهات. فقط في ليفربول سترى مثل هذا الحب، حتى بعد الخسارة، أنا ممتن وسعيد للغاية".

وأضاف "سأفتقد هؤلاء الرفاق كثيرا. لقد قضيت 8 سنوات هنا وأشعر أني أتممت غرضي. أعتقد أننا في أيد أمينة، وهناك الكثير أمام هذا الفريق".

وصرح بيب ليندرس المدرب المساعد، "هذا جنوني. رأينا روح جماهير ليفربول اليوم. هناك شيء أكبر من الفوز. حين تخسر وترى هذا الفخر، فهذا هو المستوى الجديد".

وتابع "أعتقد أنه العلاج الأفضل. لدينا الشعور بقدرتنا على الاستمرار مع هذا الفريق، وهذا يتخطى التفكير في الهزيمة".

كما قال جون أشتربرج مدرب حراس المرمى، "هذا يجعلك أكثر إصرارا على الفوز بالمزيد. السعادة التي تمنحها الجماهير للاعبين والجهاز الفني لا تصدق".

وكان ترينت ألكساندر أرنولد ظهير ليفربول آخر المتحدين حيث قال، "موسم مذهل. انتهى بإحباط ولكن الصورة الأكبر هي أننا فزنا ببطولتين. نشعر بالفخر حين ننظر إلى أي مدى وصلنا".

وأضاف "خسارة بطولتين يحبطنا بعض الشيء، ولكن لدينا بطولتين من أربعة، أكثر من أي فريق إنجليزي آخر".

واختتم لاعب ليفربول "هذا يحفزنا للمحاولة مرة أخرى. لا يوجد شك أننا سنضع أيدينا على الألقاب مرة أخرى في الموسم المقبل".