مستخدمو الأندرويد منزعجون بسبب بعض المشاكل التقنية

حالة من الغضب بين مستخدمي الأندرويد بسبب مشاكل تقنية في نظام أندرويد 14

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
مستخدمو الأندرويد منزعجون بسبب بعض المشاكل التقنية

ذكرت تقارير تقنية أن العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد، أعربوا عن انزعاجهم من بعض المشاكل التقنية التي ظهرت في إصدار أندرويد 14.

حالة من الغضب بين مستخدمي الأندرويد بسبب مشاكل تقنية في نظام أندرويد 14

وقالت التقارير إن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل مع إعادة التشغيل المتكررة لأجهزتهم، فيما اشتكى آخرون من عدم قدرتهم على الوصول إلى مساحة تخزين الوسائط.

وأبدى المستخدمون غضبهم من أن شركة قوقل الأمريكية استغرقت حوالي 20 يوماً للاعتراف بالمشاكل التقنية الموجودة في أندرويد 14، والبدء في إصدار تصحيح لها. 

وأشارت التقارير إلى أن قوقل طرحت تحديثاً لنظام تشغيلها الجديد، والذي كان من المفترض أن يحل المشاكل التقنية، إلا أن التجربة الأولى للمستخدمين كانت غير إيجابية.

فعلى الرغم من أن الشركة الأمريكية ذكرت أن المستخدمين الذين الذين لا يستطيعون الوصول إلى مساحة تخزين الوسائط، فإن بإمكانهم استعادة جميع بياناتهم، وذلك بمجرد تثبيت التحديث الجديد. 

إلا أن المستخدمين الذين تم حظرهم من مساحة التخزين، فهم سوف يستعيدون جزء صغيراً من بياناتهم فقط، مع احتمال فقدان البيانات بالكامل للذين يواجهون مشكلة في التشغيل.

ولفتت التقارير إلى أنه بالنسبة للمستخدمين الذين واجهوا مشكلات في إعادة التشغيل المتكررة، فقد كان بإمكانهم حل المشكلة والتشغيل مرة أخرى، بعد إرسال نموذج استعادة.

وأكدت شركة قوقل أن حلول استعادة البيانات، لا تزال تحت التحقيق، لأجهزة الأندرويد التي تواجه مشاكل في إعادة التشغيل بشكل متكرر، كما وعدت بمشاركة تحديثات إضافية في القريب العاجل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة