تقرير يوضح حقيقة انتقال رونالدو إلى الدوري الأمريكي

يرى كريستيانو رونالدو أنه لازال يمتلك القدرة على الظهور بشكل جيد في البطولات الأوروبية الكبرى

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
تقرير يوضح حقيقة انتقال رونالدو إلى الدوري الأمريكي

تحدث تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، عن مستجدات مستقبل كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 وتشير توقعات إلى رغبة قائد منتخب البرتغال صاحب الـ 37 عاما في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمراء وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وظهرت أحاديث قوية، عن احتمالية رحيل كريستيانو رونالدو إلى الدوري الأمريكي، عبر بوابة نادي إنتر ميامي.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن رونالدو رفض عرضًا من إنتر ميامي ومالكه الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

وكان كريستيانو رونالدو قد قال خلال وقت سابق أنه سعيد داخل مانشستر يونايتد، ومتحمس لقدوم المدرب إيريك تين هاج ولا يرغب في الرحيل.

وقال رونالدو "كنت وما زلت سعيدًا لوجودي هنا، وما يجب أن أقوله للجماهير هو أنهم مذهلون".

وأضاف "حتى عندما خسرنا المباريات، فهم دائمًا يدعموننا ودائمًا معنا… المشجعون دائمًا في قلبي وهم الأشخاص الذين يجب أن نحترمهم جميعًا لأنهم دائمًا في صفنا".

وأكمل كريستيانو رونالدو حديثه"نحن سعداء ومتحمسين، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضًا… أتمنى له (تين هاج) الأفضل ولنؤمن أننا العام المقبل، سنفوز بالألقاب".

أبرز عروض ضم كريستيانو رونالدو

يرتبط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بالكثير من الأندية خلال الأيام الأخيرة بسبب غضبه من إدارة الشياطين الحمر.

ويشعر رونالدو بعدم الرضا عن أسلوب إدارة مانشستر يونايتد في التفاوض مع الصفقات الجديد وهو ما جعله لا يتمكن من الفوز بأي صفقة حتى الآن برغم قيام الأندية الإنجليزية بعدة صفقات مميزة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو ارتبط اسمه بالعديد من الأندية خلال الأيام الأخيرة مثل بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وما يعتبره البعض مفاجأة هو أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الفريق الذي لمع فيه رونالدو وهو شاب قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد قد يكون خياراً لصاروخ ماديرا خلال الأيام المقبلة.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نادي سبورتنج لشبونة تحدثوا مع ممثلي رونالدو ليتعرفوا على مدى إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

ويحاول سبورتنج لشبونة استغلال حب رونالدو للفوز بالبطولات وهو الأمر الذي قد يكون بعيداً عن مانشستر يونايتد بوضعه الحالي.

ووصف ممثلو سبورتنج لشبونة فرصة عودة رونالدو إلى الفريق بأنها مثالية من أجل إنهاء مسيرته في الفريق الذي لمع وتألق فيه خلال بداياته وفي وطنه وبين جماهير عاشقة له.

وربما استغل ممثلو سبورتنج لشبونة الأخبار التي تتحدث عن أن رونالدو يعد قصراً فاخراً في البرتغال ليكون بمثابة مقر إقامته بعد اعتزال كرة القدم.

كما حاول مسؤولو سبورتنج الوصول لرونالدو والتأكيد على أنهم يرحبون بعودته إلى فريقه الأصلي في حالة استقر على الرحيل من مانشستر يونايتد.

حقيقة مفاوضات رونالدو مع بايرن ميونخ

انتشرت العديد التقارير خلال الساعات الأخيرة التي تتحدث عن إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كل تقارير اقتراب رونالدو من الانضمام إلى بايرن ميونخ شائعات لا يمكن أن تتحقق.

وأشارت الصحيفة الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ من المستحيل أن تستقدم رونالدو بسبب الراتب الخرافي الذي يحصل عليه.

ويتقاضى رونالدو راتباً سنوياً يصل إلى 29 مليون يورو وهو رقم يفوق بكثير إمكانيات وسقف الرواتب المتاح داخل نادي بايرن ميونخ.

وكشفت الصحيفة أن بايرن ميونخ لن يفكر حتى في دفع 20 مليون يورو لرونالدو في الموسم خاصة وأنه يبلغ من العمر 37 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن أعلى راتب داخل نادي بايرن ميونخ يعود للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يحصل على 24 مليون يورو سنوياً وحتى في حالة رحيله فإنه من الصعب على بايرن دفع هذا الراتب لرونالدو بسبب سنه المتقدم.

ويأتي تكذيب الصحيفة الألمانية للشائعات متوافقاً مع ما ذكره كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق للنادي والذي كشف أن سقف الرواتب هو من يحرم بايرن من الدخول في الكثير من هذه المفاوضات مع لاعبين مثل رونالدو.

تهديدات رونالدو لمانشستر سبب الشائعات

وتسببت تهديدات رونالدو إلى إدارة مانشستر يونايتد بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة عدم تدعيم الصفوف بصفقات جيدة في ظهور العديد من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية انتقال رونالدو لفريق أوروبي كبير آخر. 

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو يشعر بغضب شديد بسبب إدارة النادي التي لم تنجح في التعاقد مع أي صفقة حتى الآن برغم فتح باب الانتقالات الصيفية.

ويشعر رونالدو بإحباط شديد بسبب عدم ضم أي لاعب حتى الآن يساعد مانشستر يونايتد على تغيير الواقع المؤلم الذي عاشه في الموسم الماضي.

وعانى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي قبل أن يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي وابتعد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا كما لم يتمكن من تحقيق أي بطولة.

وكشفت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو وجه لإدارة مانشستر يونايتد رسالة شديدة اللهجة ومقتضبة يقول فيها: "إما شراء صفقات كبيرة وبسرعة أو الرحيل عن صفوف النادي".

ولا يرغب رونالدو في إهدار موسم جديد مع مانشستر يونايتد في حالة استمرار الفريق بحالة الضعف التي ظهر عليها وهو ما حرمه من الفوز بأي بطولة برغم تقديمه لأداء مميز مع النادي.

ولم تتمكن إدارة مانشستر من الفوز بأي صفقة حتى الآن برغم ربط اسم الفريق بالعديد من النجوم مثل الهولندي فرينكي دي يونغ والبرازيلي أنتوني نجم أياكس وكذلك جوارين تيمبر نجم الفريق الهولندي كذلك.

فيما استطاع ليفربول أن يضم خلال الأيام السابقة داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي بعد الفوز في الصراع على حساب مانشستر يونايتد.

كما تمكن نادي مانشستر سيتي أيضاً من الفوز بخدمات النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة