هالة صدقي: مش شرط كل فيلم أقدمه يكون له رسالة

تستعد هالة صدقي لتصوير فيلم "كتف قانونيط أحداث أعمالها في السينما

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
هالة صدقي: مش شرط كل فيلم اقدمه يكون له رسالة

قالت الفنانة هالة صدقي إن هناك بعض الأعمال التي تقدم من أجل البهجة والمتعة والاستمتاع.

وأوضحت الفنانة المصرية هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية لها، أنه ليس شرطا أن كل عمل تشارك فيه أو يعرض سواء على شاشة التلفزيون أو السينما يكون يحمل رسالة فأحيانا الرسالة هي الاستمتاع والمتعة فقط.

وتحدث الفنانة المصرية عن فيلم "كتف قانوني" الذي تحضر له حاليا، بأنه فيلم كوميدي اجتماعي تجسد فيه دور سيدة تمتلك نادي كرة، وأن الفيلم ليس له علاقة بالكرة.

وعبرت هالة صدقي عن سعادتها بظهور عدد كبير من النجوم كضيوف شرف معها في فيلم "كتف قانوني" وقالت "دي حاجة مفرحاني جدًا، والحمد لله زملائي رحبوا إنهم يجوا في أدوار بسيطة جدًا، وضيوف شرف في الفيلم علشان بس يكونوا معايا في النجاح ده".

وإلى جانب النجمة هالة صدقي يشارك في فيلم كتف قانوني النجوم، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، دينا، وشيرين رضا، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال هالة صدقي

تألقت الفنانة هالة صدقي في رمضان الماضي في مسلسل جعفر العمدة، وحصدت عدة جوائز عن دورها في هذا المسلسل ومنها جائزة من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية. كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة من الموريكس دور عام 2023.

ومسلسل جعفر العمدة هو مسلسل اجتماعي من إخراج محمد سامي وهو صاحب الفكرة والمشارك في كتابة السيناريو مع مهاب طارق. وتحدث المخرج محمد سامي في لقاء له عن اختيار هالة صدقي للدور وقال إنه منذ كتابة دور "صفصف" وهو لم ير للدور غير هالة صدقي.

وأوضح محمد صدقي أنها من أوائل الشخصيات التي تواصل معها من أجل المسلسل وعرض عليها الفكرة وسألها هل تقبل أن تظهر كأم لرجلين في سن كبير لترد عليه رد فنانة محترفة بأنها "ممثلة يمكنها تقديم أي دور". وتألقت هالة صدقي في دور "صفصف"، والذي أعاد للأذهاب نجاحها الكبير في مسلسل أرابيسك: أيام حسن النعماني مع النجم صلاح السعدني.

وكانت هالة صدقي أعلنت تعاقدها على مسلسل غير مصري للمشاركة في دراما رمضان 2024، لتخرج بعد الأنباء عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن المخرج محمد سامي أكد أنه لن يقدم جعفر العمدة بدون هالة صدقي، وردت هي عليه بأنه لا يمكن أن يطلبها محمد سامي في عمل وتتأخر عليه.

ومسلسل جعفر العمدة ضم عدد كبير من النجوم ومنهم محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، منذر رياحنة، جوري بكر، فتوح أحمد، زينة، لبنى ونس، ومديحة البكري. ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2024.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة