تامر حسني عن بسمة بوسيل: مهما يحصل دي في دمي ولو طلبت عنيا مش هتأخر

انفصل الفنان تامر حسني عن الفنانة بسمة بوسيل في بداية العام الجاري 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
تامر حسني عن بسمة بوسيل: مهما يحصل دي في دمي ولو طلبت عنيا مش هتأخر

أكد الفنان تامر حسني أنه لا يزال تربطه علاقة قوية بزوجته السابقة بسمة بوسيل رغم الانفصال، واستنكر الربط بين أغانيه وحياته الشخصية.

وكتب تامر عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، متعجبا من ربط جمهوره في التعليقات بين أي أغنية أو هزار على صفحته وبين حياته الشخصية، وأكد أن هذا الأمر خطأ، موضحا أنه ليس الشخص الذي يقدم على مثل ذلك الفل.

وأكد الفنان المصري أنه على الرغم من الانفصال الذي وقع مؤخرا بينه وبين بسمة بوسيل إلا أنه يكن لها كل الاحترام والحب، وقال: "رغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر".

وأوضح تامر حسني لجمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي، أنه يحب أن يكون على طبيعته مع الجمهور لذلك فهو يميل للهزار بشكل كبير معهم كما أنه يتبادل معهم النكات والإيفيهات.

وأشار "تامر" إلى أن الفنان الحقيقي هو الذي يستطيع أن يعبر عن مشاعر الجمهور في جميع الحالات، موضحا أنه حينما يكون هناك شخص سعيد وفرحان فيجب أن يجب أغنية تعبر عن حالته من مطربه المفضل ويصل إليه إحساس الفرحة والعكس، وأكد تامر حسني على أنه يبذل مجهوداً لكي يستطيع كتابة كلمات أغنية تعبر عن الجمهور وتشبه الكلام الذي يخرج منهم.

ونوه تامر حسني في نهاية رسالته للجمهور بأن هناك أغاني حزينة سوف يتم طرحها قريبا قائلا: "ده لسه في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها".

آخر أخبار تامر حسني

تألق تامر حسني في حفل غنائي ضخم في مهرجان العلمين الجديدة، وقدم في الحفل مجموعة من الاستعراضات المميزة ومنها الظهور وهو يطير في الهواء على ارتفاع 40 متراً وهو يغني، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور.

واختار تامر حسني أن يظهر وهو يطير في الهواء على طريقة بطل فيلمه الأخير "تاج" وهو رجل خارق. وطرح تامر حسني أحدث أعماله في السينما بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك وهو فيلم تاج.

ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم دينا الشربيني مدرسة الموسيقى التي تنشأ بينها وبين "تاج" علاقة حب، بالإضافة للفنانة هالة فاخر، ساندي، الفنان عمرو عبد الجليل، والفيلم من إخراج سارة وفيق ومن تأليف تامر حسني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة