سليماني يوضح حقيقة تدخله لرحيل بلايلي عن بريست

جدل متواصل في الصحف الجزائرية حول كواليس رحيل بلايلي عن بريست

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
سليماني يوضح حقيقة تدخله لرحيل بلايلي عن بريست

تحدث الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم بريست الفرنسي، عن الأخبار المنتشرة حول ضلوعه في رحيل مواطنه يوسف بلايلي، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تصريحات إسلام سليماني اليوم

وقال سليماني في تصريحات صحيفة اليوم الاثنين، "أفضل عدم التعليق بشيء من التفصيل عن هذه الأحاديث، لاعتقادي أنها مسألة معقدة بالنسبة لي".

وواصل الدولي الجزائري حديثه، "وجود بلايلي في قائمة فريق بريست رفقة هاريس بلقبلة، كان من بين أكثر الأمور التي حفزتني من أجل التعاقد مع هذا النادي، لم أتصور رحيل  بلايلي بعد أسابيع قليلة على انضمامي للفريق".

وكانت عدة تقارير صحفية جزائرية قد نقلت أن بلايلي يشعر بغضب شديد تجاه زميله الذي يشك بأنه كان سببا في تسريب خبر فك ارتباطه بالنادي الفرنسي قبل يومين من الإعلان الرسمي، إلى جانب كل منهما بإلغاء متابعة حسابات زميله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف "في العموم هذه هي كرة القدم، لا نستطيع التنبؤ بما يمكن أن يحدث فيها".

وعن كون سليماني هو سبب الخلافات بين بلايلي وميشيل دي زكريان مدرب بريست قال، "تمنيت أن يبقى معنا، وشجعته على الاستمرار هنا، ولكن الأمور سارت عكس ما كان متوقعا، يوسف شخص كبير أما كلاعب فهو يتمتع بقدرات رائعة". 

وواصل لاعب منتخب الجزائر "على كل حال، أتمنى كل التوفيق ليوسف بلايلي، وأن يكون مرتاحا وسعيدا بالقرار الذي اتخذه".

وكان نادي بريست قد أصدر بياناً جاء فيه، "وافقنا بشكل رسمي على رحيل اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي بناء على رغبة اللاعب يشعر بالتعب لكونه بعيدا عن عائلته وكان من الصعب أن يواصل السير على هذا الطريق".

واستمر البيان " جميع الأحاديث التي خرجت في الأيام الأخيرة عن اللاعب تبقى أمورا خاصة لا تعنينا أو لا تحتاج إلى تضخيم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة