هل تغيب هالة صدقي "صفصف" عن الجزء الثاني من جعفر العمدة؟

تألقت هالة صدقي في الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
هل تغيب هالة صدقي "صفصف" عن الجزء الثاني من جعفر العمدة؟

بعد إعلان النجم محمد رمضان الاتفاق على تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيراً، أصبح هناك عدد من النجوم من المرجح تغيبهم عن الجزء الثاني ومن أبرزهم الفنانة هالة صدقي.

تألقت الفنانة هالة صدقي في دور الملكة صفصف في الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة، وكانت واحدة من عناصر النجاح في العمل، وأحب الجمهور دورها بشكل كبير، وبدأوا ينادونها في الشوارع بالملكة صفصف.

ورغم ذلك تسبب التأخير في الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، في توقيع الفنانة هالة صدقي للاتفاق على عمل جديد لرمضان 2024، وأعلنت أنه سوف يكون مسلسلاً تونسياً وأنها لن تشارك هذا العام في الدراما المصرية.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن فريق العمل في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن من المؤكد أنه إذا تغيبت الفنانة هالة صدقي عن العمل، فإن ذلك سوف يتسبب في صدمة كبيرة لدى جمهور المسلسل.

جدل الجزء الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة وقت عرضه، بدأ الجمهور يتساءل عن هل هناك جزء ثاني من المسلسل؟، ولكن في البداية خرج المخرج محمد سامي وأكد أنه ليس من أنصار الجزء الثاني لأي عمل، لأنه يحب بعد سنوات من احترافه الفني يجد نفسه قدم عدد كبير من الأعمال المتنوعة في مكتبته.

وبعدها تراجع محمد سامي عن تلك التصريحات، وأكد أنه يتم مناقشة أمر تقديم جزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة مع الشركة المنتجة، ولم يتم الوصول لقرار، وخرج الفنان محمد رمضان بعدها وأعلن التوقيع من أجل الجزء الثاني من المسلسل الشهير.

أبطال جعفر العمدة الجزء الأول

ضم الجزء الأول عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنانة زينة التي لعبت دور "عايدة" الزوجة الرابعة لجعفر العمدة، والتي انتهت أحداث الجزء الأول بعد قرارها برفض العودة لجعفر بعد الانفصال عنه.

ومن المتوقع أن تغيب الفنانة زينة عن أحداث الجزء الثاني، خاصة أنها أعلنت في أحد البرامج أنها لا تنوي تكرار التعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، ورفضت الإفصاح عن الأسباب.

كما أكدت زينة أنها لم تكن ترغب في تقديم الدور خاصة أنها كانت حققت نجاحاً كبيراً قبله في البطولة المنفردة لها من خلال مسلسل الليلة وما فيها مع المخرج هاني خليفة. وقالت "زينة" إنها اعتذرت عن قبول الدور في البداية، ولكن المنتج محمد السعدي أصر عليها لكي تتعاون مع الشركة المتحدة فقبلت بالعمل من أجله.

ولم تشارك "زينة" في أي من فاعليات نجاح المسلسل، ولم تظهر مع فريق العمل في أي مكان، كما أنها لم تشارك أي شيء من المسلسل على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وهو ما خلق انطباعاً لدى الجمهور لعدم رضاها عن الطريقة التي قدمت بها في العمل.

ولذلك تأتي الفنانة زينة على رأس النجوم المتوقع غيابهم عن الجزء الثاني. ومن النجوم المتوقع غيابهم أيضا الفنانة إيمان العاصي التي ثبتت ضدها قضية قتل في الحلقة الأخيرة من أحداث الجزء الأول، وهو ما يعني إمكانية الحكم عليها بالإعدام، ولذلك من المحتمل أن تغيب هي الأخرى عن أحداث الجزء الثاني من المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة