حنان ترك تعلن عودتها بمسلسل ديني في رمضان 2024

فيلم "النداهة" هو أخر أعمال حنان ترك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
حنان ترك تعلن عودتها بمسلسل ديني في رمضان 2024

حالة من السعادة سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان حنان ترك عن عودتها لعالم الفن من خلال تقديم فيلم كرتوني على قناة النهار خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل حنان ترك

وكشفت حنان ترك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "صدق رسول الله" ويتناول العمل قصة الإمام البخاري.

وعلقت حنان ترك على صورة الملصق الدعائي لتكشف لجمهورها موعد عرض المسلسل، فكتبت: "بفضل الله (صدق رسول الله ) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرا".

المسلسل من إنتاج Cartoonile Studio سيناريو فداء الشندويلي، وموسيقى شريف حمدان، وإخراج مصطفى الفرماوي، غناء مجد القاسم.

وانهالت التعليقات من معجبيها فرحا بعودتها د، وجاءت أبرزها كالآتي: "ربنا يثبتك يا حنان، تمسكي بدينك واجتهدي وابتهلى إلى ربك، رب السموات والأرض ان يثبتك علي طاعته ونسأله حسن الخاتمة والمغفرة في شهر الرحمة والمغفرة، أنا مبسوطة إننا هنشوفك يا حنان وفي نفس الوقت خايفة إن الوسط يرجع يسحبك مرة تانية يارب يثبتك يارب ويبعدهم عنك".

فيما جاءت تعليقات أخرى: "أنا مبسوطة إننا هنشوفك يا حنان وفي نفس الوقت خايفة إن الوسط يرجع يسحبك مرة تانية يارب يثبتك يارب ويبعدهم عنك، جميلة ومحترمة وراقية ونموذج مشرف، تستحقى كل خير بإذن الله".

آخر أعمال حنان ترك

الجدير بالذكر، أن فيلم"النداهة" الذي ينتمي إلى فئة الدراما الصوتية، هو آخر أعمال الفنانة حنان ترك مع الفنان هاني عادل وطرح عام 2021.

وضم العمل بجانب حنان ترك وهاني عادل كل من لبنى ونس وعمرو القاضي وآية حمزة وعايدة فهمي، والفيلم من إخراج وتأليف خالد المهدي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والرعب، يستعرض العمل قصة (هارون) الطبيب الجراح الذي يحاول كشف غموض مقتل خطيبته السابقة في قرية نائية في ريف مصر وسط أجواء من المخاطرة والإثارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة