معتمد جمال يتولى قيادة الزمالك فنيًا

إدارة النادي الأبيض تثق في معتمد جمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
معتمد جمال يتولى قيادة الزمالك فنيًا

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، العقود الرسمية اليوم الخميس لتعيين معتمد جمال كمدير فني مؤقت خلال الفترة الحالية.

وتأتي هذه الخطوة بناءً على ثقة مجلس إدارة الزمالك في قدرات معتمد جمال، وتقديرًا لنجاحاته في الفترة الماضية، حيث قاد الفريق للفوز في عدة مباريات هامة سواء في كأس مصر أو الدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على الرغم من عدم وجود عقد رسمي بينه وبين النادي في الفترة الماضية.

وقام مجلس الإدارة بالتنسيق مع أحمد سليمان، عضو المجلس والمشرف على الكرة، لإبرام عقد مناسب يعبر عن تقديرهم للمدير الفني وما قدمه مع الفريق.

وحضر الجلسة حسين لبيب رئيس النادي، وأحمد سليمان، وهاني برزي ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، بالإضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قرر إقالة خوان كارلوس أوسوريو بسبب سوء المستوى فيما تمكن معتمد جمال من قيادة نادي الزمالك لتحقيق أكثر من فوز خلال الفترة الأخيرة في مختلف المسابقات وهو ما جعل مجلس إدارة نادي الزمالك يثق في قدرته على الاستمرار في منصب النادي حتى ولو مؤقتًا.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 11 نقطة وبفارق خمس نقاط عن بيراميدز صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة