إيمري يتولى تدريب أستون فيلا رسمياً

يستعد الإسباني المخضرم لخوض تجربة جديدة في الملاعب الإسبانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
إيمري يتولى تدريب أستون فيلا رسمياً

أعلنت إدارة نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تعيين المدرب الإسباني أوناي إيمري لقيادة الفريق الأول فنياً خلال الفترة المقبلة خلفاً لستيفن جيرارد الذي غادر الفريق قبل أيام.

وستبدأ مهمة إيمري الجديدة مع الفريق الإنجليزي من مطلع الشهر المقبل، وسط طموحات كبيرة بانتشاله من سلسلة النتائج السلبية ومغادرة منطقة الخطر.

رحيل إيمري عن فياريال

قالت عدة تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة فريق أستون فيلا عقدت جلسة مطولة مع المدرب أوناي إيمري خلال الساعات الماضية.

وتم خلال الجلسة التوافق على بنود العقد الجديد مع تحمل إدارة النادي الإنجليزي دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع فياريال والبالغ قيمته نحو 5 ونصف مليون إسترليني.

وكان أوناي قد قدم موسماً مميزاً مع فياريال على الصعيد القاري خلال النسخة الماضية حيث نجح في التتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد مشوار مبهر شهد التفوق على مانشستر يونايتد وأرسنال.

إيمري في الدوري الإنجليزي

ويمتلك أوناي إيمري خبرات سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث قاد فريق أرسنال ونجح في بلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي ولكنه رحل في نوفمبر عام 2019 بعد الخسارة من تشيلسي.

وستكون عودة المدرب الإسباني إلى أجواء البريميرليج تحدياً خاصاً لتأكيد قدراته في كونه أحد أفضل المدربين في العالم خلال الفترة الحالية.

رحيل جيرارد عن تدريب أستون فيلا

وكان أستون فيلا قد أعلن عن رحيل المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد نظراً لتراجع النتائج خلال الموسم الحالي إلى جانب تدهور الأداء.

ويحتل أستون فيلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن جمع 12 نقطة من 12 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة