صحيفة برتغالية: جيسوس يتولى تدريب النصر السعودي بمقابل ضخم

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
صحيفة برتغالية: جيسوس يتولى تدريب النصر السعودي بمقابل ضخم

كشفت تقارير رياضية برتغالية اليوم الخميس عن توقيع المدرب جورجي جيسوس على عقود تدريب نادي النصر السعودي مقابل مبلغ مالي كبير.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس سيكون المدرب الجديد لنادي النصر خلال الموسم المقبل بعد أن تفوق على العديد من المدربين الآخرين مثل باولو فونسيكا ورودي غارسيا وآبل فيريرا.

وأوضحت الصحيفة أن جيسوس سيتولى تدريب النصر السعودي مقابل الحصول على 10 ملايين يورو في الموسم وستكون المغامرة الثانية له في الدوري السعودي للمحترفين بعد تدريبه للهلال من قبل.

وتولى جيسوس تدريب الهلال في موسم 2018 – 2019، وقاد المدير الفني البرتغالي نادي الهلال في 26 مباراة حقق فيها 20 حالة فوز مقابل 4 تعادلات وهزيمتين فقط.

وخلال تدريب جيسوس للهلال تمكن الفريق من تسجيل 66 هدفاً واهتزت شباكه بـ23 هدفاً، مع تتويج المدرب البرتغالي مع الزعيم ببطولة كأس السوبر السعودي بالإضافة لتأهله إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مع الصعود إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

ويطمح نادي النصر من خلال التعاقد مع جيسوس في تحقيق الألقاب خاصة وأن المدرب البرتغالي يمتلك العديد من التجارب الناجحة مع مختلف الأندية العالمية.

وتمكن المدرب البرتغالي من تحقيق ألقاب مع أغلب الفرق التي قام بتدريبها سواء نادي سبورتينغ براغا البرتغالي أو بنفيكا البرتغالي أو حتى فلامينغو البرازيلي.

ويمتلك نادي النصر عدداً كبيراً من النجوم سواء المحترفين أو المحليين وفي حالة نجاح جورجي جيسوس في تنفيذ أفكاره من خلال استخدام الأدوات المتاحة له في "العالمي" سيكون قادراً على تحقيق الألقاب وتقديم عروض رائعة تنال إعجاب ورضا إدارة وجماهير نادي النصر.

الجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني ولكن يتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما ينفرد الاتحاد بالصدارة برصيد 60 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة