معين الشعباني يتولى تدريب سيراميكا كليوباترا رسمياً

المدرب التونسي يخوض تحدياً جديداً في الدوري المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
معين الشعباني يتولى تدريب سيراميكا كليوباترا رسمياً

كشفت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الخميس عن تعيين المدرب الونسي معين الشعباني في منصب المدير الفني للفريق بعد إقالة المدير الفني السابق، أحمد سامي.

وذكر حساب نادي سيراميكا كليوباترا على مواقع التواصل الاجتماعي إن معين الشعباني وافق على تولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما قررت إدارة سيراميكا كليوباترا الاكتفاء بالفترة التي قضاها أحمد سامي في الإدارة الفنية للفريق والبحث عن مدرب جديد يحقق طموحات الإدارة.

الجدير بالذكر أن معين الشعباني تمكن من قيادة نادي الترجي التونسي سابقاً للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على حساب الأهلي المصري والوداد المغربي.

كما استطاع الشعباني حصد لقب الدوري التونسي خمس مرات بجانب بطولتين في كأس السوبر التونسي أيضاً.

وبرهن الشعباني على قدراته مع نادي الترجي التونسي وهو ما جعله هدفاً للأندية المصرية خاصة وأنه خاض تجربة سابقة في مصر عن طريق تدريب نادي المصري البورسعيدي.

وينتظر أن يظهر معين الشعباني للمرة الأولى مع سيراميكا كليوباترا أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

ويأتي نادي سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر بترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة حصدها بعد خوضه لـ15 مباراة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

واستطاع سيراميكا كليوباترا تحقيق الفوز في أربع مباريات فقط مقابل هزيمته في ست مباريات وتعادله في خمس مباريات أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة