معجب يصيب فنانة عالمية شهيرة في وجهها متعمداً وتصريحاته تثير الجدل

إجابات الشاب في التحقيق أثارت ضجة كبيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
معجب يصيب فنانة عالمية شهيرة في وجهها متعمداً وتصريحاته تثير الجدل

تعرضت المغنية الأمريكية بيبي ريكسا لإصابة بجروح خطيرة في حفلها الغنائي الأخير في مدينة نيويورك، حيث تلقت ضربة قوية بالهاتف المحمول من أحد الحاضرين للحفل.

وعلى الرغم من تحذيرات الشرطة والمنظمين للجمهور بضرورة عدم استخدام الهواتف المحمولة بشكل متهور، إلا أن شاباً قام بتحطيم القواعد ورمى هاتفه في وجه المطربة الشهيرة.

وتعرضت بيبي ريكسا لإصابة شديدة في الحاجب الأيسر، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمت معالجتها بثلاث غرز في الجرح.

وقد نشرت بيبي ريكسا صوراً للإصابة على حسابها في انستجرام، وأعربت عن شكرها لجميع محبيها ودعمهم لها في هذه الفترة الصعبة.

وفي الوقت نفسه، قامت الشرطة بالتحقيق في الحادثة، وتم القبض على الشاب الذي قام بالتعدي على بيبي ريكسا، وتم توجيه اتهامات له بالاعتداء على الشخص العام وإلحاق الأذى الجسيم بالمغنية.

وصدم الشاب الجميع خلال التحقيق معه خاصة وأنه أكد بأنه ألقى الهاتف نحو وجه الفنانة العالمية بصورة متعمدة لأنه أعتقد بأن ذلك سيكون مضحكاً، قبل أن تقرر جهات التحقيق تحويله بعد ذلك إلى النيابة العامة لمحاكمته قضائياً.

وعلى الرغم من الحادثة المؤسفة، إلا أن بيبي ريكسا تلقت دعماً كبيراً من قبل محبيها وزملائها في الصناعة الموسيقية. وقد تمنى لها الجميع الشفاء العاجل، وأعربوا عن استنكارهم للتصرف الخطير الذي قام به الشاب المعتدي.

يذكر أن بيبي ريكسا هي مغنية وملحنة وكاتبة أغاني أمريكية، وقد اشتهرت بأغانيها التي تمزج بين البوب والراب والإلكترونيات. وقد حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وتعتبر واحدة من أهم المغنيات في صناعة الموسيقى الحديثة.

كما أنها قامت بتأليف العديد من الأغاني الناجحة للعديد من الفنانين الشهيرين، مثل بيتبول ونيك جوناس وسيلينا جوميز وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة