نوال الزغبي تثير الجدل بتعليق عن ميريام فارس: تخطت العالمية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
نوال الزغبي تثير الجدل بتعليق عن ميريام فارس: تخطت العالمية (فيديو)

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة في برنامج "هذا مكانك" على قناة SBC من تقديم الإعلامي السعودي هشام الهويش، وفي البرنامج قالت تعليق على الفنانة اللبنانية ميريام فارس فهمه البعض أنه سخرية منها وانتقاد لها.

وقد سأل الإعلامي هشام الفنانة نوال بأن تختار نجومًا يشاركون في حفل "تريو نايت" بدلًا من النجوم الذي شاركوا في النسخة السابقة من الحفل، وخيرها بين "ميريام فارس"، و"هيفاء وهبي" بدلًا من الفنانة نانسي عجرم.

وقالت نوال الزغبي بنبرة سخرية: "الصراحة ميريام تخطت العالمية مع ويتني هيوستن وسيلين ديون وهيدا المكان أقل منا بختار هيفاء". وقد اعتبر البعض أن هذا التعليق هو سخرية على الفنانة ميريام فارس.

اقرأ أيضًا: فارس كرم يوجه اعتذاره للنجمة لطيفة التونسية بعد أزمته مع ميريام فارس

وقد اختارت الفنانة نوال الزغبي الفنانة شيرين بدلًا من أنغام، والفنانة نوال الكويتية بدلًا من إليسا، واختارت الفنانة ميادة الحناوي بدلًا من الفنانة أصالة، واختارت الفنانة ديانا حداد بدلًا من الفنانة نجوى كرم واختارت الفنانة أميمة طالب بدلًا الفنانة لطيفة.

برنامج هذا مكانك هو برنامج حواري ترفيهي من تقديم الإعلامي السعودي هشام الهويش، ويشارك في البرنامج 6 نجوم كل حلقة يتحواورن في مجالات مختلفة، ويتحدثون عن حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا.

تعليقات المتابعين على الفيديو

وقد انقسمت تعليقات الجمهور على رد نوال الزغبي ورأيها في الفنانة ميريام فارس، فقد قال أحد المتابعين: "نوال عندها عقدة ميريام فارس وهذا شيء واضح ومن زمان! مش على أساس سلّمت عليها بالحفل شو تغيّر؟ ولا ما قدرت تتقبل فكرت إنها سرقت الأضواء من الكل وأولهم منها هي؟".

وقال متابع آخر: "رغم اعترافها بأن ميريام فارس وصلت لمكان بعيد ما حد طلب رأيها السؤا كان واضح مين تختاري وبس".

بينما أعجب البعض بتعليق الفنانة نوال الزغبي، وقد أحد المتابعين: "نوال تقصف ولا تبالي"، و"قال آخر: "برافو نوال".

يُذكر أن الجمهور قد نشر فيديو للفنانة نوال الزغبي وهي تسلم على الفنانة ميريام فارس في حفل "موريكس دور" ورأى البعض أنه بداية صلح بين النجمتين بعد خلافات بينهما.

آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي

أصردت الفنانة نوال الزغبي أغنية "فخامة معاليك" في شهر سبتمبر ونشرت فيديو كليب الأغنية على قناتها على اليوتيوب. كما طرحت مؤخرًا أغنية "ريتو".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يرد على تصريحات الفنانة نوال الزغبي المثيرة للجدل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة