ياسمين رئيس تثير الجدل بمنشور تهاجم فيه فنان شهير وتتهمه بفبركة كل شيء

انتقدها الجمهور وطالبها بالاهتمام والتركيز على نفسها فقط

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
ياسمين رئيس تثير الجدل بمنشور تهاجم فيه فنان شهير وتتهمه بفبركة كل شيء

نشرت الفنانة ياسمين رئيس تغريدة على منصة إكس، تويتر سابقًا، أثارت فيها الجدل بعدما وجهت كلامًا إلى أحد الفنانين الذين لم تذكر اسمه، واتهمته بأنه يفبرك كل شيء من إيرادات وأخبار وأرقام وشهادات.

وقالت الفنانة ياسمين رئيس في تغريدتها: "بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب وبيضرب أرقام مشاهدات وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم، مش كفاية بقى كده".

ورغم أن الفنانة ياسمين رئيس لم تذكر فنانًا بعينه إلا أن الجمهور ألمح أنها تقصد مواطنها الفنان تامر حسني، بينما انتقدها البعض وطالبها بالاهتمام بأعمالها الفنية، وقد قالت إحدى المعجبات: " هو لو كل واحد يركز مع نفسه الناس كلها هترتاح ولا هيبقى فيه مشاكل ولا تلقيح ولا قيل وقال".

بينما قالت أخرى: "طيب مانت قابلتي أن يتقال إنك استفدتي من اغنية حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت أكتر من حسن شاكوش مع أن يا نجمة مش مقامك تطلعي موديل مع حسن شاكوش ولا كان ليها أي لازمة أصلا وتقليل من مكانتك".

بينما اعتقد البعض أن ياسمين رئيس تقصد الممثل أحمد فهمي وذلك بعد نجاح مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يقوم بإخراجه طليقها المخرج هادي الباجوري حاليًا والذي يحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض أول 4 حلقات منه.

آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس كان فيلم "أنا لحبيبي" من بطولتها أمام الفنان كريم فهمي ويتحدث عن قصة لفتاة اسمها ليلى، وتواجه ليلى صعوبات بسبب رفض والدتها الزواج من حبيبها. وقد شارك في هذا الفيلم محمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وأحمد حاتم والفيلم من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران.

وفي عام 2022 شاركت الفنانة ياسمين رئيس في فيلم "ليلة قمر 14"، و"خطة مازنجر"، كما شاركت في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" من بطولتها بجانب بيومي فؤاد ودينا الشربيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة