رانيا يوسف تثير الجدل: معجبة برجل مطلق وأكبر مني في السن

مسلسل "بقينا اتنين" آخر أعمال رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
رانيا يوسف تثير الجدل: معجبة برجل مطلق وأكبر مني في السن

أثارت الفنانة رانيا يوسف البالغة من العمر 50 عاما الجدل، بعد إعلانها أنها تعيش قصة حب جديدة مع أحد الأشخاص، بعد فشلها في ثلاث زيجات سابقة.

قصة حب رانيا يوسف

وأكدت رانيا يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، في حلقة اليوم مع الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومنى عبد الغني، أنها تعيش في حالة حب مع أحد الأشخاص بموافقة بناتها.

وكشفت رانيا يوسف، عن تفاصيل حول الشخص الذي وقعت بحبه، قائلة: "نحن حالياً في حالة إعجاب متبادل، وهو رجل مكافح ومتواضع جداً، وهو أكبر مني ب4 سنوات".

وتابعت قائلة: "هو مطلق ولديه ابن، وهو صديق كويس جدا لزوجته السابقة، ولا أؤمن بفرق السن بين الرجل والمرأة".

مواصفات حبيب رانيا يوسف

وعن مواصفات الرجل الذي سترتبط به، قالت رانيا يوسف أنها ترفض الشخص الذي يتميز بالبخل في تحمل المسؤولية وتوفير الوقت والبخيل في العواطف والماديات، كما أرفض الرجل الذي يهتم دائما بالمظاهر لأنها خادعة.

وردا على سؤال إذا كانت ستقيم حفل زفاف مع الرجل الذي تحبه، قالت رانيا يوسف: "لا مش هاعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح".

فيما علقت رانيا يوسف على موضوع البحث عن ماضي الشريك، فقالت: "إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي".

وتحدثت رانيا يوسف عن الانتقادات التي توجه لها بسبب ملابسها الجرئية، فقالت: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".

أزواج رانيا يوسف

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تزوجت 3 مرات، وكان الزوج الأول المنتج محمد مختار واستمر زواجهما 12 عاماً، وانجبت منه ابنتيها نانسي وياسمين، ووقع الطلاق بينهما عام 2011.

بعد ذلك تزوجت رانيا يوسف من رجل الأعمال كريم الشبراوي، ولم يستمر الزواج أكثر من 4 أشهر، بعد أن اكتشفت أن زوجها متورط في قضايا نصب.

أما الزيجة الثالثة، فكانت مع رجل الأعمال طارق عزب واستمرت لمدة 6 سنوات وبعد ذلك وقع الطلاق بينهما، وكشفت رانيا يوسف أن العلاقة بينهما مستمرة كأصدقاء.

آخر أعمال رانيا يوسف

الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في موسم رمضان 2024، بمسلسل "بقينا اتنين" وهو عمل مكون من 15 حلقة.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ طارق رفعت وﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي، ومن بطولة كل من شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وتامر فرج  ومروة عبدالمنعم وميمي جمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة